تفسير مشاهدة القصر في حلم العزباء

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة القصر في حلم العزباء

 


القصر فى حلم العزباء

تشير رؤية القصر فى منام الفتاة العزباء إلى خير ومفأجات كثيرة سارة بحياتها وذلك بحجم ذلك القصر الذى رأته وروعه مظهره ،ورؤية القصر الواسع فى منام العزباء بشارة بالزواج من شخص غنى وثرى أو شخص مشهور أو عالم ،ونوم الفتاة العزباء فى قصر دلاله على الزواج فى تلك السنة وسيكون ذلك الزواج سعيد ومستقر ،أما رؤية العزباء لدخول القصر الملكى أو القصر الجمهورى فهو بشارة بعمل أو وظيفه مرموقه ،والله أعلم.



 

 القصر فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية القصر فى الحلم تبشر بالمكانة الرفيعه وعلو الشأن ،والمال وذلك إذا رأى الشخص بحلمه كأنه قد دخل قصرا أو أنه يمتلك قصر فى نومه ،أما رؤية دخول الرائى لقصر شخص أخر فى الحلم يشير إلى حصوله على منفعه قريبة منه إذا كان الشخص معروف وهو خير بشكل عام ،والله أعلم.






القصر فى حلم المتزوجة

أما بالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة للقصر فى الحلم فهو رمز لبيتها وأسرتها أو زوجها ،ورؤية القصر الواسع فى حلم المتزوجة دلاله على الحياة السعيدة ،وأمنيات ورغبات تتحقق لها ،والقصر فى حلم المتزوجة يعكس حال الزوج ،ورؤية القصر فى حلم المتزوجة التى تتمنى الأنجاب بشارة لها بالرزق بأذن الله ،والقصر بشكل عام فى منام المتزوجة هو بشارة بالخير وأيام تملئها السعادة والبركة ،وزوال للهموم والمتاعب ،والأستقرار والنجاح فى حياتها ،والله أعلم.




القصر فى حلم الحامل

والقصر فى منام المرأة الحامل لا يختلف تفسيره كثيرا عن ما ذكرناه فى منام المرأة المتزوجة من زوال للمتاعب والهموم ويبشر بحياة سعيدة مستقرة ،إلا أنه قد أضاف المفسرون أن رؤية القصر فى حلم الحامل من الدلالات التى تبشر بأنجاب مولود ذكر وتبشر إيضا بمستقبل واعد لمولودها ،والله وحده أعلى وأعلم.




القصر الواسع فى الحلم

تعتبر رؤية القصر الواسع فى الحلم من الرموز التى تبشر بالخير والرزق والحظ السعيد الوفير ،وعو دلاله على الربح فى حلم التاجر، ويبشر بالزواج فى حلم الأعزب ،والنجاح فى حلم الطالب ،وهو شفاء فى منام المريض ،وقد يبشر بالسفر لمن يرغب به ،وبشكل عام يعد رؤية القصر الواسع فى الحلم دلاله على تحقق الأمنيات وبشارة بالفرج والسعادة ،والله أعلم.




القصر الأبيض فى الحلم

وبالنسبة لرؤية القصر الأبيض فى الحلم فهو من ضمن الرموز التى تشير إلى الشخص الصالح سواء فى دينه أو علمه النافع أو حكمه العادل أو هو رمز للأب العطوف الحنون ،أو الزوج الكريم أو يشير إلى الأبن البار.



ورؤية القصر الأبيض فى الحلم تبشر بزوال الهم والمتاعب وقضاء الحوائج وسداد الدين ،أو هو دلاله على العمل الصالح والقلب الطاهر أو هو مشروع يعود بالربح والمال الوفير للرائى ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent