تفسير رؤية الطاولة في حلم الرجل

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية الطاولة في منام الرجل

 

رؤية الطاولة في حلم المرأة الحامل

أما عن المرأة الحامل فرؤية الطاولة في المنام تشير إلى قرب موعد ولادتها ،والطاولة الصغيرة كما ذكرنا ترمز إلى المولودة الأنثى ،ورؤية الكرسى في منام الحامل يبشر بالمولود الذكر ،والله وحده يعلم ما في الأرحام .




رؤية الطاولة في حلم الرجل

أما بالنسبة للرجل فرؤية الطاوله في حلمه ترمز مباشرة إلى الزوجة أو الأم أو الأخت وذلك وفقا لحالته الأجتماعية ،فالرجل الأعزب الذى يرى بحلمه كأنه يجلس أو يقف على طاولة فذلك يبشره بالزواج قريبا بأذن الله أو ألتقائة بأمرأة ستكون سند وعون له في الحياة ،ورؤية طاولة الكتب تشير إلى سعة أدارك الرائى وكثرة خبرته ،وبصفه عامة رؤية الطاولة في منام الرجل تعنى أستقرار المعيشة والحياة الأجتماعية ،والله أعلم.

 



الطاولة في حلم الفتاة العزباء

غالبا ما يتردد في حلم الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة حلم رؤية الطاولة أو الترابيزة ،مثلا ترى العزباء نفسها جالسة على طاولة الطعام وعليها العديد من أنواع الطعام والشراب والفواكه والخضر ،وذلك الحلم يعكس الرغبات الكثيرة التى تجتاح الرائية لها والتى تستطيع التفريغ عنها في الواقع مثل الحرمان المادى أو العاطفي.

وتعد رؤية الفتاة العزباء لطاولة خالية ليس عليها شىء دلاله على هذا الحرمان المالى والعاطفي ،ورؤية الفتاة العزباء لطاولة عليها كتب أو زهور أو شموع أو أوانى إلى أخره هى رموز تشير إلى رغبات وطموح تلك الفتاة ،ورؤية الطاوله البيضاء أو المكسوة بمفرش أبيض قد تبشر بالخطبة والزواج ،والله أعلم.





رؤية الطاولة في حلم المرأة المتزوجة

وبالنسبة للمرأة المتزوجة التى الطاولة أو الترابيزة في حلمها فذلك يشير إلى تماسك البيت وأستقراره خاصة إذا رأتها أنها في وسط الغرفة أو البيت ،والطاولة الممتلئة بالطعام ترمز إلى رغبات أو أمنيات سوف تتحقق قريبا بأذن الله ،ورؤية شراء الطاولة الجديدة يشير الدخول في مرحله جديدة في الحياة أو تكوين علاقات وصداقات جديدة.


وأجمع العلماء والمفسرون أن رؤية الطاولة الكبيرة تشير إلى الأم أو الجده ،ومكروه رؤية المرأة المتزوجة في المنام أن الطاولة مكسورة أو أن شخص ما يأخذ الطاولة من بيتها ،وقد تبشر الطاولة الصغيرة بمولود أنثى لها أو لأحد من أقربائها ،وأفضل الرؤيا هى رؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بأعداد وليمة ما على مائده كبيرة سيجلس عليها العديد من الأشخاص حيث يبشر ذلك بالخير والأخبار السعيدة في الأفق القريب ،والله أعلم.






الطاولة من الخشب أو الحديد

ذكر العلماء والمفسرون أن المادة المصنوعة منها الطاولة لها دلالة عند رؤيتها في المنام ،فرؤية طاولة من خشب في المنام ترمز إلى الأمان من كل شر سواء حسد أو حقد أو غيره ،والطاولة المصنوعة من الحديد ترمز إلى القوة والصلابة والقسوة ،أما الطاولة المصنوعه من النحاس فهى ترمز إلى الحظ السيىء ،والطاوله المصنوعه من الذهب أو الغضة والأحجار الكريمة كالماس أو الياقوت مثلا ترمز إلى المرأة الجميلة في حلم الرجل ،ورؤيتها في حلم المرأة ترمز إلى الحظ الجيد السعيد ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent