تفسير رؤية مرض السرطان في الحلم

 

تفسير رؤية مرض السرطان في الحلم


رؤية مرض السرطان في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه مريض بمرض السرطان دل ذلك على حسن صحة هذا الشخص ولكن يدل أيضا على ضعف إيمان هذا الشخص وضعف علاقته بالله سبحانه وتعالي، أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك أحد أقاربه مريض بمرض السرطان دل ذلك على أنهم بصحة جيدة ولكنهم يقعون في فتنة كبيرة وفي معصية الله تعالي.





المرض بالسرطان في المنام


إذا رأى الشخص في منامه أنه مريض بمرض السرطان وطالت مدة المرض دون شفاء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يرزق بمال كثير ولكنه سوف يبعد عن الله تعالي.





المرض في المنام


ويقول أيضا فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أن هناك شخص مجهول قد أصابه المرض فيدل ذلك على إصابة الشخص الحالم بمرض بمقدار ما رآه في الحلم، أما إذا رأى الشخص أن ابنيه الاثنين قد أصابهم المرض دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يصاب بمرض في عينيه أو أذنيه.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه مريض مرض شديد وانه يتمنى الموت دل ذلك على فرج قريب جداً من الله، أما رؤية المرض العام وقد انتشر في المدينة دل ذلك على انتشار الفقر والمرض في المدينة، أما إذا رأى الشخص في منامه انه يتمتع بصحة جيدة جداً ولكنه لا يكلم الناس ولا يخرج من بيته دل ذلك على أنه سوف يموت عن قريب.





الشفاء من المرض في المنام


إذا رأى الشخص في منامه أنه قد تم شفاءه من المرض دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتوب ويرجع إلى طريق الله سبحانه وتعالي.






شر رؤية مرض السرطان في الحلم


يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص أنه زوجته مريضة دل ذلك على إنها سوف تتمتع بصحة جيدة ولكنها تعاني من نقص شديد في الدين.

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يعاني من مرض شديد دل على زيادة في الرزق وفي المال ولكن من طريق غير صحيح.

أما إذا رأى الشخص أنه مريض مرض شديد وانه قد تساقطت جميع ذنوبه نتيجة لهذا المرض دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يموت.






مرض الطفل في المنام


إذا رأى الشخص في منامه أن هناك طفل مريض دل ذلك على أن هناك حالة من الحزن والنكد سوف تلم بالأسرة.




google-playkhamsatmostaqltradent