معنى ضياع المجوهرات في حلم المتزوجة

الصفحة الرئيسية

 

معنى ضياع المجوهرات في حلم المتزوجة

 


رؤية المجوهرات في منام المتزوجة

رؤية صندوق المجوهرات في منام المتزوجة يدل على النجاح والخير والرزق في حياتها الشخصية والعملية، ورؤية المرأة المتزوجة جوهرة واحدة في المنام متلألئة مثل نجوم السماء يدل على طموح ونجاح زوجها ونيله مكانه مرموقة في عمله أو منصب أو ترقية جديدة.




 

 

 تفسير رؤية المجوهرات في المنام

رؤية أشخاص يرتدون المجوهرات ويتزينون بها في المنام تدل على حبه وإهتمامه بهؤلاء الأشخاص، ورؤية الشخص الكثير من المجوهرات المزيفة في المنام تدل على إهتمام الشخص بالمظاهر الخارجية وإهماله للجوهر والمضمون وضرورة الإهتمام بالمسائل الهامة في حياته.




كسر المجوهرات في المنام

رؤية كسر المجوهرات الخاصة في المنام تدل على خيبة أمل كبيرة في تحقيق الأمنيات والأهداف المرغوبة واليأس، ورؤية شخص في منامه أنه يهدي بعض المجوهرات لشخص آخر فهذا يدل على حبه الشديد وتقديره وإعتزازه بهذا الشخص وحفاظه على العلاقة التي تربطه به.




شراء المجوهرات في المنام

إذا رأى الشخص أنه يشتري المجوهرات في المنام فذلك يشير إلى الحصول على منفعة والخير والرزق في الحياة الشخصية والعملية، وإذا رأى أنه يودع كمية كبيرة من المجوهرات داخل بنك في المنام فهذا يدل على ترقية أو مكانة عالية ينالها الشخص الحالم وتحسن أوضاعه في حياته بشكل عام.


ضياع المجوهرات في المنام

من رأى في سرقة أو ضياع جوهرة فذلك يدل على ضياع الفرص المتاحة الجيدة أمامه أو فقدان الثقة في شخص عزيز ومقرب له وضرورة إعادة النظر في قراراته المستقبلية وتجنب الوقوع في الأخطاء الجسيمة، من رأى الجواهر الحقيقية في المنام فهذا يدل على مكانة مرموقة ينالها الحالم وتحقيق أمنياتها التي يحلم بها.




رؤية المجوهرات في منام العزباء

ترمز الجوهرة الفريدة في منام العزباء إلى الزواج من شخص ذو خلق نبيل ومكانة مرموقة في المجتمع والخير الكثير القادم إليها والتفاؤل والنجاح في حياتها، حيث تشير المجوهرات في منام العزباء إلى الرزق الوفير والخير الواعد والمستقبل المشرق.





رؤية المجوهرات في المنام للحامل

تدل رؤية الحامل المجوهرات في منامها على تحقيق الأمنيات والأهداف التي تسعى إليها أما رؤية الجوهرة الواحدة وينبعث منها ضوء أو نور أخضر تدل على رزقها بمولود بنت ستكون ذات شأن ومكانة وسط الناس في المستقبل وفتاة صالحة.

google-playkhamsatmostaqltradent