تفسير رؤية الكنافة في منام العزباء

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية الكنافة في منام العزباء

 

رؤية الكنافة في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بتناول الكنافة بشراهة دل ذلك على أنها ترغب في تحقيق الكثير من الأحلام ولكنها تجد صعوبة بها، أما إذا رأت إن أحد الأشخاص أهدى لها كنافة دل ذلك على دخولها في قصة حب جديدة.




 

تفسير الكنافة بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية الكنافة في المنام تدل على الخير الكثير وعلى حصول الشخص على الرزق الوفير، إما إذا رأى الشخص أنه يقوم بإهداء الكنافة إلى أحد الأشخاص دل ذلك على الود والحب الشديد بينهم.


أما إذا رأى الشخص في منامه انه يقوم بتناول الكنافة على الإفطار في رمضان دل ذلك على اقتراب زواجه من فتاة جميلة، أما إذا رأى انه يتناول الكنافة المليئة بالعسل دل ذلك على انه سوف يحصل على رزق كثير.




رؤية الكنافة في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يتناول الكنافة اليابسة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى الخيبة وكسرة النفس.

 

 

أما إذا رأى انه يتناول الكنافة بشراهة دل ذلك على انه قد يتعرض إلى وعكة صحية وعليه أن يقوم بالذهاب إلى الطبيب.

 

 

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يتناول الكنافة مع أشخاص لا يحبهم دل ذلك على إنهم سوف يتعرضون إلى شيء محزن.

 

في حال رأى الشخص أنه يتناول الكنافة مع الأصدقاء دل ذلك على انه سوف يسمع أخبار مفرحة.

 

 


رؤية الكنافة في منام المتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تتناول الكنافة دل ذلك على إنها تعيش في حياة مستقرة مع زوجها وأنها سعيدة بعلاقتها معه، إما إذا رأت إنها تتناول كنافة مليئة بالسكر والعسل دل ذلك على إن حظها سعيد جداً في الحياة وفي الحب ومع زوجها.




رؤية الكنافة في منام الحامل

إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تقوم بتناول الكنافة دل ذلك على أنها سوف تكون ولادتها سهلة، أما إذا رأت إن زوجها يقدم لها كنافة بالكستر وكانت حلوة دل ذلك على أن المولود سيكون أنثى، إما إذا رأت انها تقوم بشراء الكنافة دل ذلك على تمتعها بصحة جيدة هي ومولودها.

google-playkhamsatmostaqltradent