تفسير مشاهدة تناول التمر في الحلم

 

تفسير مشاهدة تناول التمر في الحلم

 


تناول التمر في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يتناول التمر دل ذلك على شفاء الفرد من الأمراض ودل ذلك على زواج الرجل من سيدة شريفة من أسرة كبيرة إذا كان في موعده،ـ أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشق التمر من أجل إخراج النواه دل ذلك على إنجاب زوجته ولد.




 

 

رؤية التمر في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أن يخرج تمر مدفون في الأرض دل ذلك على أن هذا الشخص يحتفظ بمال كثير، أما إذا رأى أن أحد الأشخاص يهدي إليه التمر دل ذلك على الحصول على المال الكثير، أما إذا رأى الشخص أنه يتناول التمر في غير موعده دل ذلك على أنه يستمع إلى العلم ولكنه لا يعمل به.





تفسير التمر في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تأكل التمر دل ذلك على أنها تعيش حياة سعيدة مع زوجها، أما إذا رأت أنها تقوم بشراء التمر دل ذلك على أنها سوف تحصل على مال كثير وزرق وفير.

 

 

أما إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بسرقة التمر دل ذلك على المشاكل الكبيرة بينها وبين زوجها وأن هذه المشاكل قد تؤدي إلى طلاقها من زوجها.

 

 

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بتناول التمر دل ذلك على الاستقرار في حياتها الزوجية، أما إذا رأت أنها تقوم بتناول التمر في المنام دل ذلك على حدوث مشاكل كبيرة بينها وبين زوجها وقد تنتهي هذه المشاكل بينها وبين زوجها بالطلاق لذلك يعد رسالة تحذير لها.

 

 

تفسير  التمر في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تأكل التمر دل ذلك على أنها سوف تتزوج من رجل غني ذو منصب ودين، أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بشراء التمر من السوق دل ذلك على اقتراب زواجها من رجل غني ذو منصب كبير وسوف تحظى بالحب والمودة بينها وبين زوجها.

google-playkhamsatmostaqltradent