معنى حلم دخول القط للمنزل

 

معنى حلم دخول القط للمنزل

 

تفسير دخول القط المنزل

إذا رأى الشخص في منامه أن هناك قط اسود يدخل بيته متسللاً دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى السرقة، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بقتل القط دل ذلك على انه سوف يمسك باللص، ورؤية القط الأسود في الحلم تدل على أن الشخص سوف يقابل شخص ماكر وسيء في حياته.




 

رؤية القط الأسود في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية القط الأسود في المنام تدل على الحظ حيث أنه إذا رأى الشخص أن القط الأسود يمشي باتجاهك دل على حظ جيد، اما إذا كان يمشي عكس اتجاهك دل ذلك على أن الشخص سيكون حظه سيء، وتدل رؤية القط الأسود في المنام على ولادة طفل سيكون سبب في تعب الأسرة، أو تدل على أن الشخص سوف يقوم بالعديد من الأمور المحزنة والتي سوف يندم عليها كثيراً في المستقبل.



تفسير رؤية القطط

إذا رأى الشخص في منامه قطة بيضاء جميلة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى كثير من الأزمات وسوف يفقد مال كثير، أما إذا رأى الشخص أن القطط السوداء تلازمه دائماً في منامه دل ذلك على أن هذا الشخص يتعرض إلى فترة طويلة من الحظ السيء والخوف الشديد من المستقبل




بيع القط الاسود في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم ببيع القط الأسود دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يخسر الكثير من ماله دون أن يشعر وسوف يكون الشخص فقير جداً.


 

مهاجمة القط في المنام

إذا رأى الشخص أن القط الأسود يقوم بمهاجمة الشخص دل ذلك على وجود أعداء في حياة هذا الشخص يحاولون أن يحدثوا اذى شديد لهذا الشخص.


 

 


ذيل القط في المنام

إذا رأى الشخص في منامه ذيل القطة السوداء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يكون سعيد ومسرور في حياته العاطفية، أما إذا رأى الشخص في منامه قطة سوداء تحاول ان تخربشه ولكنه استطاع أن يتغلب عليها دل ذلك على أنه سوف يتعرض إلى مرض عارض ولكنه سوف يتعافى منه سريعاً.




تفسير حلم صوت القط

إذا سمع الشخص في منامه صوت مواء قطة وصراخها بالقرب منه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقابل صديق مزيف وسيكون عدو له، اما إذا قابل الشخص قطة جائعة قذرة دل ذلك على ان هذا الشخص سوف يصله اخبار كثيرة سيئة ومحزنة.

google-playkhamsatmostaqltradent