تفسير مشاهدة الزجاج المكسور في المنام

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة الزجاج المكسور في المنام



تفسير  الزجاج المكسور في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أن الزجاج قد كسر، دل ذلك على وجود مشاكل كثيرة بينه وبين أقاربه ودل أيضا على المشاكل ما بين الأهل، إما إذا رأى الشخص تكسير زجاج الباب أو زجاج الشباك دل ذلك على مرور الشخص بحالة من الحزن ومن الاضطراب النفسي الشديد.



أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يمشي على زجاج مكسور دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يمر بالكثير من المشاكل والمتاعب القوية خلال الفترة القادمة، أما إذا رأى أنه قد جرح من الزجاج دل ذلك على أنه سوف يعاني من مشاكل كثيرة في حياته القادمة.




 

تفسير حلم الزجاج لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه الزجاج دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من حزن وهم كبير، أما إذا رأى الشخص الزجاج الأحمر دل ذلك على أن هذا الشخص يمر بقصة عاطفية ولكنها سوف تنتهي بأمور محزنة للغاية.




أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بصنع قطع مزخرفة من قطع الزجاج دل ذلك على أن هذا الشخص لن ينجح في تحقيق ما هو قادم عليه من مشاريع، أما إذا رأى الشخص خياله في مرآة من الزجاج دل ذلك على خيانته لزوجته وعلى وجود مشاكل كثيرة في حياته الزوجية.




تفسير حلم الزجاج للمرأة

إذا رأت السيدة رجال آخرين غير زوجها في المرآة المصنوعة من الزجاج دل ذلك على أنها تقوم بشيء وسوف يتم افتضاح أمرها أمام الأشخاص الآخرين وسوف يحدث لها الكثير من المشاكل.




تفسير حلم الزجاج للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الزجاج المكسور دل ذلك على أنها تعاني من ألم نفسي وتعاني من الوحدة أو الفشل العاطفي، أما إذا رأت أنها تمشي على زجاج مكسور دل ذلك على أنها سوف تجرح من شخص قريب منها أو أنها قد تتعرض إلى المرض والحزن والتعب والهم.



أما إذا رأت الفتاة العزباء ظهور حبيبها معها في المرآة دل ذلك على أنها سوف تنهي علاقتها معه ودل على خيانته لها.




تفسير حلم الزجاج للمتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تمشي على الزجاج دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها الزوجية، إما إذا رأت أنها تصلح الزجاج دل ذلك على جواز الهموم والصعاب.

google-playkhamsatmostaqltradent