تفسير رؤية صلاة الظهر في المنام

 الصلاة في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إ ذا رأى الشخص في منامه أنه يصلي بالناس من الرجال والنساء دل ذلك على تولي هذا الشخص منصب كبير في الدولة، أما إذا رأى أنه يصلي بالناس وهو قائم وهم جلوس دل ذلك على أن هذا الشخص يحكم بين الناس بالعدل ولكنه يحكم قوم بهم الكثير من الأشخاص المرضى.

أما إذا رأى الشخص أنه يصلي بالنساء فقط دون الرجال دل ذلك على أن هذا الشخص مسؤول عن ناس ضعفاء، أما إذا رأى أنه يصلي بالناس ولكن لا يقرأ القرآن دل ذلك على موت هذا الشخص والصلاة عليه.

أما إذا رأت السيدة في منامها أنها تصلي بالرجال وتوءمهم دل ذلك على موتها حيث أن هذه هي الحالة الوحيدة التي تتقدم فيها السيدة الرجال في الصلاة.

تفسير الصلاة بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يصلي فوق السطح دل ذلك على أن هذا الشخص يعامل الناس بالحسنة ويدل على أن هذا الشخص يريد شيئاً ولكنه لا يستطيع أن يحصل عليه.


صلاة الظهر في المنام

إذا رأى الشخص أنه يصلي فريضة الظهر دل ذلك على أنه سوف يحصل على عز ومال كثير، اما إذا رأى الشخص أنه يصلي العصر دل ذلك على اقترابه من الانتهاء من العمل الذي يقوم به، أما إ ذا رأى أنه قد انقطع عليه صلاته دل ذلك على قضاء نصف دينه.


أداء الصلاة في المنام

إذا رأى الشخص أنه يصلي وهو جالس دون عذر أو مرض دل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بعمل أعمال لا تقبل منه، أما إذا رأى الشخص أنه يصلي وهو راكب دابة أو سيارة دل ذلك على خوف وقلق هذا الشخص من الكثير من الأشياء المحيطة به، وإذا رأى الشخص أنه يصلي ويسجد لغير الله دل ذلك على ارتكاب الآثام.


وفي حال رأى الشخص أنه يقوم بالصلاة ولكن يسلم عن يمينه دل ذلك على أنه يحتار ولا يعرف كيفية اتخاذ القرار الصحيح في حياته، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بصلاة الجمعة دل ذلك على أنه سوف ينال خير كثير وعلى أنه سوف يتبدل حاله من العسر إلى اليسر.


أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بالصلاة ومن بعدها يسبح ويختم الصلاة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحقق كل ما يتمناه وسوف يحصل على هداية كبيرة.

google-playkhamsatmostaqltradent