تفسير مشاهدة مهاجمة الكلاب في المنام

 

تفسير مشاهدة مهاجمة الكلاب في المنام

 

مهاجمة الكلاب في المنام


إذا رأى الشخص في منامه أن هناك أنثى كلب تهاجمه دل ذلك على أن هناك سيدة سيئة الخلق والسمعة تطارد هذا الشخص، أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك كلب يهاجمه وأحدث به جرح دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض للإيذاء من أحد الأشخاص المقربين منه.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه قد تحول إلى كلب دل ذلك على أن هذا الشخص قد من الله عليه بعلم كثير ولكن هذا الشخص لم يستفيد من هذا العلم في حياته، أما إذا رأى الشخص في منامه أن الكلب ينبح عليه دل ذلك على أن هذا الشخص يوجد له عدو ماكر يتمنى له الوقوع.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يتخذ كلباً صاحباً له دل ذلك على أن هذا الشخص يصاحب شخص من الخدم المحيطين به ويعتمد عليه في كل أموره.







تفسير رؤية الكلاب في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام أن الكلب في المنام يمثل الشخص العاصي والشخص السفيه في أفعاله وفي أقواله وخاصة إن كان الكلب دائم النباح في الحلم، أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك كلب يهاجمه ويمزق ثيابه دل ذلك على أن هناك مجموعة كبيرة من أعداء هذا الشخص يغتابونه ويتحدثون عن عرضه وعن سمعته.






صيد الكلاب في المنام


إذا رأى الشخص أنه يصيد الكلاب دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يصل إلى ما يتمني وسوف يصل إلى كل ما يريد، أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك كلب يحرس بيته دل ذلك على أن امرأته تحفظه وتحفظ بيته وماله، أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك كلبه مريضة في بيته دل ذلك على إن زوجته سوف تمرض مرضاَ شديداً.






أكل لحم الكلاب في المنام


إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بأكل لحم الكلاب دل ذلك على أن الشخص سوف ينتصر على مجموعة من الأعداء وسوف يحصل على مكاسب من ورائهم، أما إذا رأي الشخص في منامه انه يصادق كلب دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على منصب كبير وعلى علم نافع.


أما إذا شاهد الشخص في منامه كلب أهل الكهف دل ذلك على الكفر بنعمة الله تعالي ودل أيضا على خوف الشخص الشديد من السجن ومن العذاب.






الكلاب في المنام


إذا شاهد الشخص في منامه مجموعة من الكلاب تدخل إلى البلدة دل ذلك على أنه سوف يتم تجديد ولاية حاكم البلدة ولكن في ظل وجود مجموعة من البطانة الفاسدة من أهل السوء.




google-playkhamsatmostaqltradent