معنى فسخ الخطوبة في حلم العزباء

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير فسخ الخطوبة في حلم العزباء



رؤية الخطوبة في منام الفتاة العزباء

في حلم الفتاة العزباء يتقارب كثيرا تفسير رؤية الخطوبة لتفسير رؤية الزواج أو طلب الزواج في المنام بمعنى أن رؤية الخطوبة في حلم الفتاة العزباء أو المراة الغير متزوجة قد تشير إلى أنشغال بال هذة الفتاة بأمور الحب والأرتباط وأنشاء علاقات عاطفية أو التفكير في شاب معين بحياتها ورغبتها في الزواج منه.


وعليه تكون رؤية الخطوبة في حلمها أنعكاس لما يمر بذهنها في اليقظة ،أما إذا كانت الفتاة لا تفكر في مثل تلك الأمور فرؤيتها لحلم الخطوبة يشير إلى وصولها لما ترغب أو تحقيق ما تتمنى من أمانى ورغبات وأحلام أو نجاح في الدراسة أو الحصول على وظيفة أو يبشرها بمقابلة رجل أو شاب سيكون هو زوج المستقبل ،والله أعلم.




رؤية الخطوبة في حلم المرأة المتزوجة

أما بالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة كأنها في حفل خطبتها أو يتم خطبتها على أخر غير زوجها فذلك قد يرمز إلى وجود تناغم وحب وود بينها وبين زوجها وقد يشير إلى حب زوجها لها وأهتمامه بها ويرمز إيضا إلى الوضع الأسرى المستقر ،وقيل أن رؤية المراة المتزوجة لخطبتها في المنام قد تبشر بقرب خطبة أو زواج أبنتها إذا كانت لديها أبنة في عمر الزواج ،والله أعلم.





رؤية الخطوبة في منام الرجل

رؤية الرجل أنه يخطب فتاة لا يعرفها في المنام تشير إلى تحقيق أمانى هذا الرجل وذلك وفقا لدرجة جمال هذة الفتاة ،ورؤية خطبه فتاة يكرهها يرمز إلى أرغام هذا الرجل أو الشاب على القيام بامر لا يرغب به من قبل أهله أو عمله ،وخطوبة الرجل لسيدة متزوجة أو مطلقة أو أرمله تشير إلى عسر أو صعوبة كبيرة في طريق هذا الرجل نحو تحقيق أحلامه إلا أنه سوف يحقق ما يريد ولكن بعد صبر وجهد.


ورؤية خطوبة الفتاة المجهولة تنذر بقرب أجل هذا الرجل أو حصول هذا الشخص على منصب وجاه ،والخطوبة من أمرأة زانيه ترمز إلى الرجل الزانى الذى يقيم علاقات محرمة ،ورؤية خطبة أبنة مسئول ترمز إلى كون الشخص سكير أو يتناول المخدرات ،وقد تبشر بخطبته بالفعل من فتاة لها أصل ونسب رفيع.





أما قيام الرجل بخطبه فتاة ليست على دين الأسلام كيهوديه مثلا يشير إلى أرتكاب المعاصى والذنوب ،وخطبة فتاة نصرانية يرمز إلى الفتن والبدع ،والمجوسية يرمز إلى أرتكاب الكبائر ،ورؤية الرجل أن هناك أمرأة تتقدم لخطبته وتطلب الزواج منه تبشر بالفرح والفرج والرزق والسعادة والهناء على المستوى العملى أو الأسرى أو الدراسى بأذن الله ،أما عن رؤية الرجل كأنه بحفل خطوبة فذلك يشير إلى تحقيق أمر ما طالما تتمناه ،والله أعلم.




رؤية الخطوبة في منام المرأة الحامل

أما بالنسبة للمرأة الحامل والتى ترى بمنامها كأنها يتم خطبتها فتلك الرؤية تبشر بالفرج والسلامة لها ولوليدها وقد تشير إلى قرب موعد الولادة ،والله أعلم.





google-playkhamsatmostaqltradent