معنى التراب في منام العزباء

 تفسير حلم التراب

فسر علماء تفسير الأحلام أن حلم التراب في المنام يدل على المال، فإذا حلم الشخص بأنه ينظف منزله من التراب فهذا يدل على حدوث المشاكل والصراعات في حياته، وإذا حلم بأكل التراب في المنام فهذا يدل على فقدان شخص عزيز أو سفر في وقت قريب، وقد يدل أكل التراب على تدين وزهد وتقوى الشخص الحالم.


من رأى في منامه التراب العالق بالملابس فهذا يدل على الإصابة بالمرض والتعب والألم أو موت شخص عزيز عليه، ومن رأى عاصفة ترابية في المنام فهذا يدل على بذل العديد من المجهود والتعب الشاق ولكن لا فائدة من هذا التعب والمجهود، أما من رأى حلم التراب على شكل ذهب فهذا يدل على إرتكاب الأخطاء وحدوث الخلافات في حياته الشخصية.


حلم التراب لإبن سيرين

فسر إبن سيربن أن التراب في المنام بشكل عام يدل على القبر أو الموت أو الفقر، وقد يدل على الخير والدنيا وأهلها، ومن يرى نفسه في المنام مغطى بالتراب فهذا يدل على مواجهة المشكلات والصعوبات في حياته الشخصية والمهنية، أما من يرى في حلمه أنه يجمع التراب فهذا دل على التعرض للعديد من المشكلات والصراعات والظلم من أحد المحيطين به.


التراب في منام العزباء

التراب في منام العزباء تدل على النجاح والتوفيق في حياتها والخير الكثير وتحقيق الأهداف التي تتمناها، إن رأت العزباء التراب عالق بملابسها دل ذلك على زواجها في وقت قريب، أما إن رأت أنها تكنس منزلها من التراب فهذا يدل على فشلها في علاقتها العاطفية وعدم الشعور بالإستقرار مع شريك حياتها.


رؤية التراب في منام المتزوجة

قد تدل رؤية التراب في المنام للمتزوجة على الود والحب بينها وبين زوجها والمال الكثير الذي يجنيه في عمله أو الحصول على ورث في وقت قريب ، إن حلم التراب في المنام للمتزوجة تدل على الخير الوفير والرزق والبركة في حياتها الزوجية.


التراب في منام الحامل

إن رأت الحامل في منامها تتناول التراب فهذا معناه رزقها بمولود ذكر، وإن رأت الحامل أنها تنظف المنزل من التراب فهذا يدل على تخطي ألم الولادة بدون ضرر أو تعب، وكذلك أيضا إن رأت نفسها تمشي على التراب.

google-playkhamsatmostaqltradent