تفسير معنى السلسة في حلم الحامل

 

تفسير معنى السلسة في حلم الحامل



تفسير السلسلة في حلم الحامل


السلسلة الذهب في حلم المرأة الحامل تبشر أنجابها بمولود ذكر ،والسلسلة الفضة مولودة أنثى ،والسلسلة الطويله تشير إلى طول العمر أو رغد العيش وسعه الرزق والسلاسل الجميلة بشارة بالأخبار والأحداث السعيدة ،وكذلك محمود رؤية شراء أو هدية السلسلة في منام الحامل ،ومكروه رؤية السلسله التي تستخدم في التقييد والربط ،والله أعلم.





تفسير إبن سيرين للسلسة بالحلم


أستند العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين في ذكر تفسير رؤية السلسلة في الحلم وفقا لما ورد بالآية القرآنية “أنا أعتدنا للكافرين سلاسل وأغلالا وسعيرا”.


وعليه تكون رؤية السلسلة هي دلاله على أرتكاب الفواحش والمعاصي ،كما أن رؤية السلسلة في عنق ورقبة الرجل دلاله على وجود إمرأة ظالمة ومستبدة في حياته  ،ومن يرى بمنامه أنه يتم ربطه بسلسلة فتلك الرؤية تنذر بالمتاعب والهموم القوية والأخبار الحزينة ووقوع المصائب ،والله أعلم.







رؤية السلسلة الصدئة في الحلم


بعد رؤية لبس السلسلة الصدئة في الحلم دلاله وأنذار على دخول الرائي ومروره بأزمات مادية صعبة للغاية أو خسارة كبيرة ،أو التعرض لصدمة نفسية وعصبية مريرة ،أو عودة للمرض والإنتكاس بعد الشفاء، والله أعلم.






السلسلة في حلم العزباء


تتعدد الدلالات المتعلقه برؤية السلسلة في الحلم ،فرؤية الفتاة العزباء لإرتداء سلسلة من فضة هو رزق وخير قادم ،والسلسلة الذهبية هي دلاله على الأخبار المهمه والسعيدة ،وعلى العكس حيث مكروه رؤية السلسله الحديد أو النحاس أو ذات المعدن الرخيص أو المزيف.


وكلما كانت السلسله جميله وغالية كلما كان الحلم مبشر بالخير والحظ السعيد وبشارة بالأخبار السعيدة ،وكذلك تعد رؤية الفتاة العزباء لحصولها على هدية لسلسلة ذهبية أو شراؤها لسلسله ووضعها في يدها أو رقبتها حيث قد تبشر بالزواج ،والله أعلم.






السلسلة في حلم المتزوجة


وعن رؤية السلسلة في حلم المرأة المتزوجة فهي رؤية محمودة وتبشر بالخير ما دامت السلسلة التي رأتها المتزوجة بمنامها بغرض الزينة والتجمل بها وليس بغرض التقييد ،والسلسلة الذهب تبشر لإنجاب الأولاد من الذكور والسلسلة الفضية تبشر بإنجاب الإناث ،والله وحده أعلى وأعلم.


أما رؤية المتزوجة في منامها كأن سلسلتها الفضية تحولت إلى سلسلة ذهبية فذلك يبشر بحمل قريب ،أو عودة غائب أو مسافر ،أو سماع أخبار سعيدة ،أما رؤية المتزوجة في منامها وكأن زوجها يقوم بتقييدها وربطها بسلسلة فذلك يشير إلى مشاكل مادية كبيرة وضيق العيش ،والله أعلم.






رؤية السلسلة في حلم الرجل


أما عن تفسير السلاسل في حلم الرجل فغير محمود رؤية السلاسل المعدة للأغلال والقيود  حيث ترمز إلى المرأة السيئة ،ومكروه أيضا رؤية الرجل بمنامه يرتدي سلسله على عنقه أو صدره تشير إلى إتباع الرائي لشهواته وإنجرافه نحو المحرمات والبدع ،وأفضل الرؤيا هي رؤية الرجل لزوجته أو إبنته ترتدي سلسلة جميلة من فضة أو ذهب ،والله أعلم.





ارتداء الميت السلسلة بالحلم


تعد رؤية الشخص بمنامه وكأن ميت يعرفه يرتدي سلسله فتلك الرؤية تعد مثل رساله أو وصية للرائي متعلقا ومرتبطة أما برزق يصل الرائي أو رزق أولاد الشخص المتوفي ،أما عن رؤية الميت في المنام مقيد بسلاسل وأغلال فذلك قد يدل على معاقبة الميت بسبب ذنب أو معصية قام بها قبل موته ،والله أعلم.






رؤية قطع السلاسل في الحلم


تعد من أحسن الرؤى هي رؤية قطع السلاسل والقيود في المنام حيث تبشر بزوال الصعاب والهموم ونهاية المتاعب والمحن وتجاوزها ،والله أعلم.







سرقه السلسلة في الحلم


أما عن ضياع أو فقدان أو سرقة السلسلة من الرائي في منامه فذلك يدل على تضييع الرائي لفرصة مهمه في حياته قد تتعلق بعمل أو زواج ،والأفضل هي رؤية إسترداد وإسترجاع السلسله ويسري ذلك على السلسلة الذهبية والفضية ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent