معنى ثمار اليوسفي في المنام

 

معنى ثمار اليوسفي في المنام

 

رؤية اليوسفي الفاسد في الحلم


يقول ابن سيرين في تفسير حلم اليوسفي في المنام، أنه إذا رأى الشخص في المنام أنه يقوم بجمع ثمار اليوسفي الفاسدة أو كان غير صالح للأكل، فإن كان يجمع بكمية كبيرة جداً يدل ذلك على أن الشخص سوف يفقد حياته، أو أنه سوف يمضي باقي حياته في مرض شديد حتى الموت، وإن كان يقوم بجمع اليوسفي بكميات صغيرة فإن هذا الشخص يتعرض إلى وعكة صحية بسيطة وسوف يتعافي منها سريعاً، أما في حالة أن الشخص قام برمي هذه الثمار بعد أن جمعها فإن هذا يعني أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى فضيحة كبيرة جداً أمام الناس.






تخزين ثمار اليوسفي في المنام


يقول خبراء تفسير الأحلام عن رؤية جمع وتخزين ثمار اليوسفي، أنه من رأى أنه يقوم بجمع ثمار اليوسفي أن كانت هذه الثمار صالحة إن هذا يعني أن هذا الشخص سوف يجني مالاً حلالاً طيباً، أو أنه سوف يورث ثروة كبيرة جداً، أو أنه سوف يقوم بتغيير مكان سكنه من أجل العيش في مكان أفضل وحياة أكثر رفاهية.


أما في حالة ما إذا كان الشخص يجمع ثمار اليوسفي الخضراء، فإن هذا يعني أنه مقدم على طريق جديد وأنه سوف يتم منحه العلم والمال وأنه سوف يجني مالاً كثيراً من وراء هذه الثمار.







رؤية اليوسفي في المنام لابن سيرين


يقول ابن سيرين عن رؤية اليوسفي في المنام، أن يكون التفسير على أساس حالة الرأي، فإن كان اليوسفي كامل النضوج فإن معني هذا الحلم رزق، ولكن هذا الرزق يزول سريعاً حيث أن اليوسفي يفسد سريعا.

إذا رأى النائم اليوسفي في المنام وكان حالة اليوسفي أخضر وغير ناضج، فمعنى تفسير هذا الحلم أن الحالم سوف يحدث له تغيير كبير في حياته، وأن التغيير سوف يكون إلى الأفضل.

إذا رأى الشخص النائم في المنام أنه هناك ثمرة من اليوسفي مقشرة ومقطعة إلى فصوص، فإن هذا يعني أن هناك مجموعة من المشاكل سوف تحل على هذه الأسرة وسوف يكون سببها امرأة.





تفسير أكل ثمار اليوسفي في الحلم


يقول ابن النابلسي أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يأكل ثمار اليوسفي، إن كانت هذه الثمار صالحة للأكل وطعمها حلو فمعنى ذلك أن هذا الشخص سوف يرزقه الله مالاً كثيراً، وقد يدل ذلك على تسهيل طريق العلم والعمل، أما إن كانت فاسدة فتدل على حزن وألم كبير يحل بالشخص، من الممكن أن يصل إلى وفاة أحد الأشخاص القريبين منه.



google-playkhamsatmostaqltradent