معنى شراء الفول في الحلم

 

معنى شراء الفول في الحلم

 



شراء الفول فى الحلم

أما عن رؤية السوق لا يباع فيه سوى الفول فقط فتلك الرؤية تشير إلى صعوبة في الرزق أو صعوبة الحصول على عمل ،أما رؤية شراء الفول الكثير ولكن بمال قليل فيصير الى الإستقرار والرزق والخير القريب وزوال الهموم ،والمتاعب.



أما رؤية شراء الفول في حلم المرأة المتزوجة يبشر بالمال والخير في البيت ، وإذا كانت تتمنى إنجاب الولد فهو يبشر بذلك ،وشراء الفول في حلم الفتاة العزباء يبشر بالزوج الصالح الكريم ،والله أعلم.




 

 

 أكل الفول فى الحلم

تعتبر رؤية الفول في المنام من الدلالات التي ترمز إلى الخير والمال الحلال والرزق الطيب ،أما رؤية الفول الجاف أو الفول غير المطبوخ فهو يشير إلى تعب ومشقه في العمل للحصول على المال ويشير أيضا إلى الربح والكسب منه.



ورؤية الفول في حلم الفتاة العزباء يبشر بأخبار سعيدة أو يدل على الزواج خاصه إذا رأت العزباء في منامها كأنها تأكل الفول بشراهه كبيرة ،أما عن رؤية الفول في حلم المرأة المتزوجة فيبشر بزيادة في الخير والرزق الآتي للبيت.



أما عن رؤية الفول الأخضر وأكله في حلم المرأة الحامل فهو يبشر بالخير والبركة والسلامة لها ولمولدها بإذن الله ،أما عن رؤية الفول في حلم الرجل فيبشر بالزواج للأعزب وإنجاب مولود ذكر والله أعلى وأعلم ،وقد يشير رؤية الفول الأخضر في حلم المريض على الشفاء القريب بإذن الله ،والله أعلم.




طبخ الفول فى الحلم

أما عن رؤية طبخ أو إعداد الفول في حلم المرأة فهو يبشر بالخير أو الرزق الكثير أو سماع أخبار سعيدة قريبا بإذن الله ،ورؤية أكلها من الفول أو اطعامها لأحد آخر الفول بعد الإنتهاء من طبخه وإعداده يبشر بخبر سعيد وسعادة ستعم أرجاء بيتها وحياتها ،ورؤية طبخ الفول المدمس تبشر بالخير والرزق والإستقرار وحياة زوجية سعيدة بإذن الله ، وهو محمود رؤيته في حلم الرجل أو حلم المرأة بشكل عام ،والله أعلم.




توزيع الفول فى الحلم

أما عن رؤية توزيع الفول وبالتحديد الفول الأخضر في المنام على صديق أو قريب أو جار فذلك يشير بالعمل الصالح والطيب الذي يجني منه المنفعه والخير ،وقد يشير ذلك إلى صله الرحم والبر بالوالدين ،وقد يشير إلى إخراج الصدقات ،وهو بشارة بالغني والثراء عند بعض المفسرين ،والله أعلم.




زراعه الفول في الحلم

أما الذي يرى في نومه كأنه بحقل ويقوم بزراعه الفول في الحقل فذلك يبشر بتتويج جهوده وتعبه نحو تحقيق أحلامه وأهدافه في الحياة ،وذلك إذا رأى في نومه أن الفول قد صار أخضر وحان وقت حصاده ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent