معنى قص الشعر الطويل في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى قص الشعر الطويل في الحلم

 

 

قص الشعر الطويل بالمنام

إذا رأى الرجل أو الفتاة في المنام أنها تقوم بقص الشعر الطويل في المنام دون حزن عليه، دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتخلص من الهموم ومن المشاكل الموجودة في حياته.




 

الشعر الطويل بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية الشعر الطويل في المنام يدل على العديد من الدلائل المختلفة، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه أن شعره طويل ولونه اسود وناعم دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينعم بكثير من الخير والمال، أما إذا رأى الشخص أن شعره طويل ومجعد جداً يعني ذلك أن هذا الشخص يعاني من مشاكل كثيرة جداً في حياته وأنه يعاني من الارتباك.




رؤية الشعر الطويل في المنام

إذا رأت السيدة في منامها أن شعرها طويل وناعم جداً دل ذلك على إنها تنعم بحياة مترفة خالية من المشاكل ومن الصعوبات.

أما إذا كان الشعر طويل ومجعد وخشن دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل كثيرة جداً في حياتها.

أما إذا رأى الرجل في منامه أن شعره طويل جداً مثل شعر الحصان دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من مشاكل وسوف يكشف سره ويواجه فترة عصيبة جدا أمام الناس.

أما إذا كان هذا الشخص مريض دل ذلك على موت هذا الشخص.

 

 



رؤية الشعر الطويل في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن شعرها طويل وناعم يدل ذلك على أنها تحمل أمانة معها وأنها سوف تحافظ عليها جيدا، وأنها تنعم بحياة ناعمة، ويدل طول الشعر بالنسبة للفتاة العزباء على طول العمر.





الشعر الطويل في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن شعرها طويل يدل ذلك على الحمل إذا كانت لا تنجب، أما إذا رأت إنها تقوم بقص هذا الشعر دل ذلك على أنها لن تنجب، أما إذا رأت أن شعرها مثل الحرير دل ذلك على أن هذه السيدة تنعم بمال زوجها وأنها تعيش حياة سعيدة جداً وحياة رغداء.





الشعر الطويل في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية الشعر الطويل بالنسبة للحامل في المنام دليل على الولادة السهلة الميسرة إذا كان الشعر ناعم، ودليل أيضا على أن المولود سيكون ذكر، أما إذا رأت إن الشعر طويل ومجعد يدل ذلك على أنها سوف تعاني من ولادة صعبة.

google-playkhamsatmostaqltradent