تفسير مشاهدة السفر الى اوروبا في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة السفر الى اوروبا في الحلم

 

السفر إلى أوروبا وامريكا بالمنام

وإذا رأى الشخص في منامه انه يحصل على جواز سفر وسوف يسافر إلى أوروبا دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتزوج عن قريب، أما إذا كان وجهة السفر إلى أمريكا دل ذلك على أن هذا الرجل سوف يحقق نصر كبير وسوف يحقق النجاح في حياته.




 

معني رؤية جواز السفر في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية جواز السفر في المنام تدل على السفر للرجل كما أنه يدل على تغيير حال الرائي من وضع إلى وضع أخر، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه فقد جواز السفر في المنام دل ذلك على أنه سوف يحدث له العديد من المشكلات وسوف يفقد العديد من الفرص الهامة.




جواز السفر في منام الرجل

إذا رأى الرجل في المنام أنه يقوم بختم جواز السفر من أجل السفر بالطائرة دل ذلك على أنه سوف يحقق كل ما يتمناه بسرعة شديدة.

 

أما إذا رأى انه يحصل على تأشيرة دل ذلك على انه سوف يحصل على مكانة علمية وأن كان طالب دل ذلك على نجاحه وتفوقه في الدراسة.

 

أما إذا رأى انه يقوم بختم جواز السفر من أجل السفر عن طريق سفينة أو باخرة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يسافر إلى بلاد بعيدة جداً،.

 

وفي حال رأى انه قد سافر بالباخرة فعلياً دل ذلك على انه سوف يرتبط بسيدة غنية وسوف تقوم بدعمه حتى يحقق كل ما يريد.

 

 


السفر للدول العربية في المنام

إذا رأى في منامه أنه يقوم بالسفر إلى بلد افريقي دل ذلك على أنه سوف يحقق كثير من النجاحات وسوف يحصل على مال كثير.

 

 

أما إذا رأى الرجل في منامه أنه سوف يسافر إلى السعودية دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على فرصة للحج أو أن هذا الشخص سوف تحل البركة والطيبة في حياته.

 

أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يسافر إلى العراق دل ذلك على أنه سوف يحصل على العلم الغزير.

 

 

 

جواز السفر في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بالحصول على جواز السفر دل ذلك على عودة أحد الأشخاص من الغربة بعد سفر طويل، أما إذا رأت انها تقوم بالختم على تأشيرة سفر دل ذلك على زواجها من رجل ميسور الحال وسوف يتبدل حالها إلى الأفضل.

google-playkhamsatmostaqltradent