تفسير مشاهدة النور في حلم المتزوجة

 تفسير النور بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية النور في المنام تدل على الهداية وعلى الإرشاد إلى الطريق الصحيح والبعد عن المعاصي، ويدل على الرجوع إلى الله والبعد عن الذنوب.

أما إذا رأى الشخص في منامه النور في غرفته دل ذلك على العزة والكرامة ويدل ايضاَ على إنجاب الذرية الصالحة سواء من الذكور أو من الإناث.

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بإضاءة النور حوله في الليل دل ذلك على قوة هذا الشخص وعزيمته في الحياة وسعية نحو تحقيق الكثير من الأهداف الهامة والصعبة.

في حال رأى الشخص أنه يقوم بإضاءة نور الشقة دل ذلك على رغبته في التخلص من الهموم ومن المشاكل.

إذا كان الشخص يعاني من الفقر الشديد ورأى النور في منامه دل ذلك على أنه سوف يحصل على مال كثير وسوف تفرج أزمته وسوف يتخلص منها، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بإطفاء النور دل ذلك على الحزن الشديد ودل على فراق أحد الأشخاص القريبين منه.

رؤية النور في منام العزباء

يقول ابن سيرين، انه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بإضاءة النور دل ذلك على أنها ترغب في تحقيق الكثير من الأهداف ودل ذلك على قوتها الشديدة وطموحها في تحقيق كل ما تريده من أهداف، اما إذا رأت إضاءة النور الأبيض في منامها دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب.


أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بإضاءة النور ولكنها فشلت دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها وخاصة حياتها العاطفية.


رؤية النور في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن النور في منام السيدة المتزوجة يدل على الحمل وعلى الإنجاب عن قريب، وإذا رأت أن زوجها يقوم بإضاءة النور دل ذلك على التخلص من المشاكل التي تعاني منها ودل ذلك على أنها سوف تعيش في سعادة كبيرة بينها وبين زوجها.


أما إذا رأت السيدة أن البيت مظلم ولا تستطيع أن تقوم بإضاءة بيتها دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها خلال الفترة المقبلة، ويدل ذلك ايضاَ على أنها سوف تعاني من فراق أحد الأشخاص القريبين منه.

google-playkhamsatmostaqltradent