تفسير مشاهدة محل الجزارة في المنام

 الجزار فى الحلم لإبن سيرين

قال معظم العلماء والمفسرون أن رؤية القصاب أو الجزار فى المنام يشير إلى ملك الموت ،ومن يرى بنومه أنه يأخذ السكين من يد الجزار فذلك يبشر بالشفاء للمريض أو العزة والنصر فى أمر يقبل عليه ،أما رؤية ذبح وسلخ الحيوانات التى لا يحل ولا يشرع ذبحها دلاله على ظلم يتعرض له أو ذنب يرتكبه.


أما رؤية الرجل لذبح الرجل لأبيه دلاله على بره ووصله بالمعروف وذلك إذا لم يرى دما نتيجة الذبح ،أما إذا وجد الدماء فغير محمود تفسير وتأويله ،وبشكل عام تعد رؤية الجزار دلاله على المشاكل والمتاعب ،والله أعلم.


ورؤية الشخص المديون للجزار فى نومه دلاله على سداد دينه وقضاء حاجته ،وفى حلم المسجون أو الأسير دلاله على الحرية وفك الكرب ،ورؤية الجزار المجهول فى حلم الرائى دلاله ورساله للرائى بالموت ليكون عبرة له فى أموره ،أما رؤية الجزار المعروف دلاله على المال أو التركة أو دلاله على الشرطى أو القاضى.


والجزار الملطخ بالدماء دلاله على المجرم ،ورؤية الجزار يقطع من لحم البشر دلاله على النميمة والغيبة ،ورؤية تقسيم لحم البقر دلاله على صله الأرحام والعدل أو تزويج الأبناء ،والله أعلم.


الجزار فى حلم النابلسى

أما عن تفسير النابلسى لرؤية الجزار فى المنام دلاله على الشخص الظالم وذلك إذا كان متسخ الملابس وبيده سكين ،والجزار النظيف دلاله على العمر الطويل والصحة ،كما ذكر النابلسى أن رؤية الجزار دلاله وتذكير للرائى بالموت ،وبشارة بشفاء المريض.


ورؤية بيع الجزار لللحم فى الأسواق دلاله على العقبات والعسرات ،ورؤيته فى حلم الغنى خسارة ماليه كبيرة ،ورؤية محل الجزارة دلاله على الحروب أو الفتن أو الهلع ،ودخول المديون لمحل الجزارة دلاله على دلاله على قضاء دينه ،أما رؤية صراع الجزار فذلك يشير إلى الفرج من الكرب والهم ،والله أعلم.


محل الجزارة فى الحلم

رؤية مجل الجزارة فى الحلم دلاله على تحقيق أمنيه أو هدف للرائى ما دام ظهر المحل بصورة نظيفه ولا يصدر منه رائحة الشواء أو الدماء ،ورؤية محل الجزارة فى حلم العزباء دلاله على الحظ السعيد وزوال للهم والمتاعب بأذن الله ،ورؤية الجزار فى حلم العزباء وشعورها بالتحسن من تلك الرؤية دلاله على الراحة والأمان ،وغير محمود رؤية اللحم وعدم شراؤه ،أو رؤية غلاء الأسعار حيث تشير إلى التعرض للأزمات والمتاعب التى قد تكون مادية أو أجتماعية.


ورؤية العزباء نفسها تعمل فى محل الجزارة وتقوم ببيع اللحم دلاله على مكانة أو حلم يتحقق لها ،أما رؤية محل الجزارة فى حلم المتزوجة دلاله على الرزق والخير والدخول فى فترة جديدة من حياتها بها الخير والبركة.


ورؤية المرأة المتزوجة وكأن زوجها يعمل فى محل جزارة دلاله على الغنى والثراء وذلك إذا كان محل الجزارة منسق ومنظم ،والله أعلم.


الجزار المعروف والمجهول فى الحلم

تعد رؤية الجزار المعروف فى المنام أفضل من رؤية الجزار المجهول وذلك لأن الجزار المعروف تشير دلالاته وفقا إلى أسمه وكنيوتنه وطبيعه علاقته مع الرائى وأفضل الأسماء هى أسم صالح وعبد الررزاق إلى أخره من الأسماء المحمودة ،بينما رؤية الجزار المجهول فى المنام دلاله على الفتن والظلم والعداوة والخصومة ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent