معنى اكل لحم الدجاج في الحلم

 اللحم فى الحلم للنابلسى

قال النابلسى أن رؤية اللحم فى الحلم وبالتحديد شرائح اللحم دلاله على زوال للهم والمتاعب أو بشارة بالرزق العاجل ،واللحم فى حلم الرجل الأعزب دلاله على الزواج أو بشارة بالحمل للمتزوجة أو يبشر بإنجاب الذكر للمرأة الحامل ،والله أعلم.


دلالات اللحم فى الحلم

اللحم فى الحلم دلاله على المال المختلط قد يكون ناتج عن شراكة والتحصل على فائدة من ورائها ،ورؤية اللحم المطبوخ دلاله على المال بينما رؤية اللحم النيىء دلاله على الوجع والألم.


ورؤية شراء اللحم من الجزار دلاله على المنفعه والربح ،ورؤية اللحم الطرى غير محمود وينذر بالفراق وموت شخص غالى على الرائى.


أكل لحم البشر فى الحلم

أما الذى يرى أنه يأكل لحم البشر فذلك يشير إلى الغيبة والتعرض لهتك الأعراض وتشويه السمعه ،ورؤية المرأة فى حلمها أنها تأكل من جسدها فذلك يشير إلى إرتكاب فاحشة أو أثم أو ذنب كبير ،والله أعلم.


لحم البقر والأفاعى فى الحلم

رؤية لحم البقر الهزيل فى الحلم دلاله على المرض أو السنة بها فقر ونقص فى المال والجفاف ،ولحم الأفاعى والثعابين دلاله على المال يتحصل عليه من عدو ،ويسرى هذا على رؤية لحم العقارب والزواحف ،والله أعلم.


لحم الحيوانات فى الحلم

أما عن رؤية أكل لحم الحيوانات المفترسة فى الحلم مثل الأسود أو النمور والذئاب دلاله على الرزق والمال ،أما لحم الخنزير أو لحم الطيور الجارحة مثل الصقر والنسر فتشير إلى المال الحرام ،ورؤية أكل لحم القديد المملح دلاله على غيبة المتوفين وذكر عيوبهم وأخفاء محاسنهم.


ولحم الجمل فى الحلم دلاله على المال والربح من رجل ذو نفوذ ،وأكل لحم الجمل والناقة دلاله على الرفعه والنفوذ ،ورؤية لحم البقر دلاله على التعب وقله الحيلة والكسل ونقص العمل ،ورؤية لحم الضأن المسلوخ أو المشرح أو المقطع دلاله على منفعه وربح من شخص لا يعرفه الرائى ،واللحم المسلوخ دلاله على ضيق يجتازه ،ويتخطاه ،ورؤية الخروف المذبوح بالبيت دلاله على التركة أو الوصية او مال من ميراث ،والله أعلم.


أكل اللحم النيىء فى الحلم

أكل اللحم النيىء فى الحلم دلاله وبشارة بالخير أما رؤية عدم أكله فهو غير محمود ،ورؤية أكل اللحم المطبوخ دلاله على المال والربح ،واللحم المشوى دلاله على أمان بعد ضيق وخوف ،وذكر عدد من العلماء والمفسرون أن رؤية اللحم المشوى دلاله على الرزق والرفاهية ،وقد يشير إلى الوقوع بخطر وأذى ،والله أعلم.


لحم الدجاج فى اللحم

أما عن لحم الدجاج فى الحلم فهو دلاله على الحصول على منفعه ومصلحة من أمرأة ،ويشير لحم الدجاج إلى الصبر والسماحة والحلم عند الغضب ،ولحم الطيور فى حلم المريض شفاء ،وللمهموم زوال للهم والحزن ،ولحم الطيور مثل البجع أو الحمام أو البط دلاله على السفر ،ويبشر حسن الجزاء ،والله أعلم.


لحم الوحوش والسمك فى الحلم

لحم الوحوش فى الحلم دلاله على المال الحلال والرزق ولكن بعد ضيق وتعب ،ولحم السمك يشير إلى الرزق الحلال السريع والكثير ،والله أعلم.


دلالات أخرى للحلم فى الحلم

لحم الأنسان نصر على عدو إذا كان الأنسان مقتول أو مجهول.

لحم الأوز دلاله على منفعه من أهل علم أو أهل دين.

لحم الطيور دلاله على مال بعد كد وتعب.

شراء لحم البشر من الجزار دلاله على الخسارة ،وأكل الرائى للحم جسده دلاله على زيادة فى الأنفاق ،وطبخ اللحم فى المطبخ دلاله على الغنى للفقير والمحتاج ،وغير محمود رؤية أعداد الرجل للحم المطبوخ ليأكله رجل أخر ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent