تفسير مشاهدة برج ايفل في المنام

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة برج ايفل في المنام

 


برج إيفل في الحلم

تشير رؤية برج إيفل فى الحلم إلى رغبه الرائى فى السفر ،وهى دلاله على حصول أو تحقيق الرائى لهدف كبير أو نجاحه فى أمر غالى عليه ،قد تكون فى الدراسة أو العمل ،وهو بشارة بالنجاح بشكل عام ،والله أعلم.




إنهيار البرج في الحلم

تشير رؤية إنهيار وسقوط البرج أو المبنى العالى إلى فشل الرائى أو وقوع خلل فى حياة أو سلوك الرائى ،كما تشير إلى الخسارة المالية الكبيرة ،كما أن تلك الرؤية قد تكون رساله تنبيه للرائى من أمر وقرار خاطىء بحياته أو أفلاس أو خسارة كبيرة ،والله أعلم.

 

 

 

 رؤية البرج في الحلم

كما ذكرنا تعتبر الإبراج والمبانى العالية والمرتفعه هى من ضمن السمات التى تميز مجتمعنا الحديث ،وهى من ضمن العلامات التى تشير إلى تقدم البلد ودرجة رخائها ورفاهيتها ،وأكثر تلك الإبراج شهرة هى برج إيفل فى باريس بفرنسا ،وإيضا رؤية برج خليفة فى دبى بالأمارات ،وبرج القاهرة فى مصر.



وتشير رؤية الإبراج فى المنام إلى طموح الرائى وأماله البعيدة ،وتشير رؤية دخول الرائى للبرج إلى أصرار وتحدى الرائى للوصول تحقيق هدفه ،والله أعلم.




البرج في حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء فى حلمها كأنها تدخل مبنى عالى ومرتفع وتصعد إلى طوابقه إلى الخير وذلك لأن رؤية الصعود فى الحلم رؤية محموده تدل على سعي الرائى تحقيق هدفه والوصول إليه ،ويعد رؤية رقم الدور أو الطابق من الدلالات التى يعتد الأخذ بها فى التفسير (ونرجع هنا إلى موضوع رؤية الأرقام فى المنام).



وتشير رؤية العزباء لأستوقافها من صديق أو قريب لها عند الصعود إلى ثباتها وأمانها فى تحقيق حلمها والوصول إليه ،وتعد رؤية الوجوه ضاحكة وبشوشه لها فى الحلم دلاله محموده تشير إلى سعادة تحققها فى المستقبل ،ورؤية صعود المبنى بإستخدام المصعد (الأسانسير) دلاله على الحظ السعيد خاصة إذا رافقها به شاب وسيم وجميل ومظهره لائق.



ورؤية الفتاة العزباء فى نومها أنها صعدت إلى أعلى وأخر طوابق المبنى دلاله على تحقيقها لأحلامها وأمنياتها ،وخاصة إذا أستيقظت العزباء بعد رؤيتها لمنظر المدينة والبلد من أعلى طابق فى البناء ،والله أعلم.




البرج في حلم المتزوجة

أما عن رؤية البرج والبناء العالى فى حلم المرأة المتزوجة فتلك من الرؤية المبشرة بالخير لها وذلك إذا رأت نفسها تسكن به ،حيث يبشر بالتحول الأيجابى فى الجانب المالى أو الجانب العاطفى أو الأسرى والأجتماعى بالأخص إذا كان البرج والمبنى فخم ومن التصميمات المبدعه.




كما أن المبنى المرتفع فى حلم المرأة المتزوجة دلاله على مستقبل وطموح تلك المرأة ما دام ظهر المبنى كامل البناء وليس به عيب ،وغير محمود رؤية البرج أو المبنى المائل حيث ينذر بالحظ السيىء ،أما رؤية الوقوع والنظر إلى البرج دلاله على مرور الرائى بمرحله حاسمة ستغير من مستقبلها وتحقق أهدافها ورغباتها ،والله أعلم.




البرج في حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للبرج والبناء المرتفع فى نومها فهو دلاله على أشهر حملها الأولى وذلك إذا رأت نفسها تصعد ،وترى عدد طوابقه الأولى ،ورؤية الحامل وصولها إلى الدور أو الطابق الأخير بالبرج يشير إلى قرب ولادتها وموعد وضعها ،ورؤية سقوط المرأة الحامل من البرج وأصطدامها بالأرض دون تعرضها لأذى دلاله على سلامتها وسلامة حملها ومولودها بأذن الله ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent