معنى تقطيع الكرفس في الحلم

 الكرفس في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه ضلوع وجذور الكرفس هشة وطازجة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحقق كل ما يتمناه من أحلام ودل ايضاَ على القوة والإصرار، اما إذا كانت ضلوع وجذور الكرفس ذابلة وغير صلبة دل ذلك على فشل الشخص في أحد الأشياء التي يقوم بها.

أما إذا رأى الشخص أنه قد حصل على هدية من الكرفس دل ذلك على حصول الشخص على مال كثير من جهة شخص ذو مركز وسلطان وجاه.

في حال رأى الشخص أنه يتناول الكرفس مع أصحابه دل ذلك على الدخول في مشروع وربح كثير من الأموال.

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بجمع الكرفس دل ذلك على أن هذا الشخص يخطط لمستقبله، وإذا كان الشخص كبير في السن ورأى أنه يجمع الكرفس دل ذلك على العيشة الهنية والعيشة الرغدة التي سوف يتمتع بها الشخص في حياته الأخيرة.

تناول الكرفس في المنام

إذا رأى الشخص أنه يتناول الكرفس الأخضر في منامه وكان لونه أخضر وفي موسمه دل ذلك على تمتع الشخص بالصحة والقوة، أما إذا كان لون الكرفس أصفر دل ذلك على تعرض الشخص إلى وعكة صحية، أما إذا رأى أنه يتناول الكرفس مع الطعام دل ذلك ان عليه أن يبذل مجهود كبير من أجل أن يحصل على ما يريد.


تفسير الكرفس بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يتناول الكرفس الطازج دل ذلك على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقه بالذرية الصالحة عن قريب، أما إذا كان الشاب أعزب دلت رؤية الكرفس على أنه سوف يحصل على وظيفة جديدة وسوف يحقق من وراءها الكثير من الأموال وسوف يحقق الكثير من الأهداف التي يسعى إليها.


شراء الكرفس في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشراء الكرفس دل ذلك على أن هذا الشخص لن يناله المرض ودل ايضاَ على تمتعه بعقل وبصحة جيدة، أما إذا رأى أنه يتناول الكرفس اليابس دل ذلك على التعب والمشقة التي سوف يقابلها الشخص في حياته.


تقطيع الكرفس في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتقطيع الكرفس دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقوم بتقسيم أملاكه وثروته بين أبنائه وهو على قيد الحياة من أجل أن يريح ضميره.

google-playkhamsatmostaqltradent