تفسير مشاهدة الملحفة في حلم المتزوجة

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة الملحفة في حلم المتزوجة

 

 

تفسير رؤية الملحفة فى المنام لإبن سيرين

قام المفسر والعالم محمد بن سيرين بذكر تفسير رؤية الملحفة فى الحلم ضمن الفصل ال29 بكتاب تفسير الأحلام الكبير حيث جاء ذلك ضمن التفسيرات المتعلقة بالكساء ،وأشار محمد بن سيرين إلى أن الملحفة هى رمز للمرأة ذو الشان الرفيع ،ومن يرى بحلمه كأنه يلبس أو يرتدى ملحفة فذلك يرمز منفعة يحصل عليها من أمرأة حسنة وطيبة ورؤية الملحفة الحمراء ترمز إلى وقوع العداوة أو التنافس والأقتتال بسبب أمرأة ،والله أعلم.

 

 

 

رؤية الملحفة فى حلم الفتاة العزباء

تعتبر رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للملحفة فى المنام يرمز إلى نصيبها وحظها من الخير حيث أن الملحفى ترمز إلى الخير الذى ستحصل عليه هذة الفتاة فى المستقبل ،ورؤية الفتاة كأنها تلبس الملحفة يشير إلى أن مستقبلها سيسوده الخير وذلك إذا كانت الملحفة باللون الأبيض أو اللون الأخضر.

 

 

 

 

ورؤية الفتاة العزباء أنها تتغطى وتستتر بالملحفة فى المنام يبشر بزواجها فى صيف هذا العام وذلك إذا كانت تلك الملحفة لونها أبيض وناصعة ونظيفة ،ورؤية العزباء كأنها لا تستطيع رؤية قدميها من أخر الملحفة بسبب طول الملحفة يرمز إلى الحظ القليل والقناعة الكبيرة ،وأفضل الرؤيا هى رؤية الملحفة جديدة غير مبقعه أو مرقعة أو ممزقة.

 

 

 

ورؤية الفتاة العزباء كأنها تغسل وتنظف الملحفة يشير إلى المنفعة أو الفائدة ،والملحفة البيضاء فى الحلم ترمز إلى الرجل الطيب أو الكريم ،ومكروه رؤية الملحفة السوداء فى منام العزباء حيث يرمز إلى الحقد والعداوة والبغضاء ،والله أعلم.

 

 

 

رؤية الملحفة فى حلم المرأة المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للملحفة فى حلمها فالملحفة فى حلم المتزوجة ترمز مباشرة إلى الزوج حيث أن الزوج هو ستر وغطاء زوجته ،ورؤية المرأة المتزوجة ترتدى ملحفة فى المنام يشير إلى الرزق والخير ،والملحفة البيضاء ترمز إلى الستر والعافية ،ولبسها يرمز إلى البركة والصحة والستر والخير والمال ،ورؤية الملحفة الحرير هى حظ جيد وسعيد فى أمور المستقبل بأذن الله.

 

 

 

ورؤية الملحفة المصنوعه من صوف أو كتان أو قطن محمودة وبالتحديد إذا كان لونها من ضمن الألوان الفاتحة والزهرية ،ورؤية الملحفة السوداء غير محمودة حيث ترمز إلى الهم والكرب والغم والحزن ،الملحفة الصفراء ترمز إلى المرض والعلة ،والملحفة الوردى أو الحمراء أو البفسجى تعبر عن العواطف الجياشة والقوية التى تملىء قلب الزوجة وتعبئ حياتها بالسعادة.

 

 

 

ورؤية الملحفة الجديدة النظيفة ترمز إلى تجدد الحياة والأمل بعد اليأس ،ورؤية المرأة المتزوجة كأنها تخيط الملحفة الممزقه أو البالية يشير إلى صلاح حال زوجها ،وقد يشير إيضا غلى أنتهاء الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجها ،وتلك الرؤية فى منام المطلقة قد تشير إلى رد زوجها لها ،والله أعلم.

 

 

 

رؤية الملحفة فى حلم المرأة الحامل

رؤية المرأة الحامل للملحفة الجديدة يبشر بأنجاب الولد دون البنت ،وأفضل الرؤيا هى رؤية المرأة الحامل كأنها تلف وليدها فى الملحفة ويكون لونها أبيض حيث يرمز ذلك إلى أن الطفل سيكون له شأن فى المستقبل ،ورؤية الحامل كأنها ترتدى ملحفة خضراء يشير إلى سلامتها وسلامة مولودها ويشير إيضا إلى الخير الذى سيحل على الأسرة ،وقد يبشر إيضا بالولادة السهلة المباركة بأذن الله.

 

 

ورؤية المرأة الحامل كأنها تنظف أو تخيط أو تصبغ الملحفة فى المنام يشير إلى وقوع تغييرات إيجابية فى حياتها سواء على النحو الأسرى أو المالى ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent