تفسير مشاهدة الزجاج المكسور في حلم المتزوجة

 

تفسير مشاهدة الزجاج المكسور في حلم المتزوجة



الزجاج المكسور في حلم المتزوجة


أما عن رؤية المرأة المتزوجة للزجاج المكسور في المنام فهو دلاله على عدم الأستقرار وتدهور الحال أو الوضع الأسرى ،هو أنذار بالخصام أو المشاكل بين الزوجين الذى يصل إلى الهجر أو خلافات بين المرأة المتزوجة وأهلها أو الأقارب.


ويشير رؤية تصليح الزجاج المكسور بحلم المرأة المتزوجة إلى صلاح الحال للبيت وزوال للهموم والمشاكل المتواجدة بينها وبين أهلها أو بينها وبين زوجها ،كما أنه قد يشير إلى سداد الدين وتحسن الأحوال بأذن الله ،ويمكن تطبيق ذلك التفسير إيضا على المرأة المطلقة أو المرأة الأرملة أو المرأة الحامل ،والله أعلم.







تفسير إبن سيرين للزجاج في الحلم


ذكر العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين أن رؤية الزجاج في الحلم تشير إلى التفوق والنجاح أو تحسن في أحوال المعيشة وذلك إذا كان الزجاج غير مكسور وسليم ،أما رؤية الزجاج المكسور في الحلم فهو ينذر بالفشل وضيق ذات اليد وتدهور الحال أو الصحة ،والله أعلم.






الزجاج المكسور في حلم العزباء


تعد رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للزجاج المكسور في منامها دلاله على الشعور بأنكسار نفسى قوى قد يتعلق بحالة أرتباط عاطفي أو الفشل في الدراسة أو العمل أو قد يشير الزجاج المكسور إلى التعب أو المرض أو التعرض للهموم والمشاكل والمحن خلال الفترة المقبلة ،ورؤية تصليح الزجاج المكسور يبشر بزوال الهم والتمكن من أجتياز الهموم والصعاب ،والله أعلم.







رؤية كسر الزجاج في الحلم


وبشكل عام يشير أنكسار الزجاج في الحلم إلى الخصومة والمشاكل بين الأزواج أو بين الأصدقاء أو الأقارب أو الأخوة ،وتحطم زجاج الباب أو زجاج الشباك أو زجاج المرآة يعكس حاله من الضيق أو الأضطراب النفسى الذى يعيش به الرائى أو عدم قدرته على تجاوز المشاكل والتى غالبا ما تنحصر في الأزمات والمشاكل المادية والمالية ،والله أعلم.






منام المشى على الزجاج المكسور


أما رؤية المشى على الزجاج المكسور في المنام فهى دلاله وأنذار بمصاعب ومتاعب قوية يتعرض لها الرائى خلال الفترة القادمة خاصة إذا تسبب الزجاج المكسور في جرح وتورم أقدام الرائى ونزف الدماء منها في المنام ،وإيضا هى دلاله ذكريات أليمة في محفورة في أعماق الرائى ،والله أعلم.






أصابه القدم بالزجاج بالحلم


أما عن رؤية دخول أو أصابه قدم الرائى بقطع صغيرة من الزجاج فهى أنعكاس لما تسببه الذكريات والمواقف الماضية على حاضر الرائى ومستقبله ،وقد يشير الزجاج بقدم الرائى إلى وقوع الحروب أو النزاعات ببلاد الرائى ،أو بها أشارة وأنذار على صعوبه العيش والفقر وضيق الحال ،والله أعلم.






رؤية الجرح بالزجاج في الحلم


أما تسبب الزجاج في جرح الرائى مثل جرح الرأس أو جرح الجسم بجرح عميق أو جرح اليد فذلك يشير إلى متاعب أو نزاع يتجدد مع عدو ،أما قيام الرائى بمعالجة الجروح أو شفاء جرحه في الحلم فهو دلاله على تجاوز الصعوبات وتحقيق الفوز والتفوق والنجاح ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent