تفسير رؤية اشعال النار في الحلم

 

تفسير رؤية اشعال النار في الحلم

 

إشعال النار في المنام


رؤية إشعال النار في المنام بدون ظلام فهذا دليل على أن الشخص الحالم يقوم ببدعة وعليه تركها، أما إن كان أشعلها في الصباح فهذا دليل على الفتنة أو الحرب.

أما من رأى النار تشتعل من قرية أو مدينة وتتصاعد الشرر حتى السماء دل ذلك على أن سكان هذه القرية أو المدينة يبالغون كثيرا في معصية الخالق سبحانه وتعالى.

أما عن رؤية اشتعال النار في غرض أو منتج في المنام ما فذلك يدل على تعرضه لغلاء المنتجات أو ارتفاعها.







رؤية النار في المنام


إن رؤيا النار في المنام دليل على حرب أو بشارة أو هلاك أو ذنوب، ويشمل تفسير حال النار في المنام ما إذا كانت ضعيفة أو قوية وتفسيرات حول كيفية إخمادها والأدوات المستخدمة في إخماد النار، وذكر خبراء تفسير الأحلام أن من رأى النار أو الشعلة ذات صوت ويطير منها الشرر في المنام دل ذلك على وجود فتنة قد يموت أحد الأئمة أو العلماء.





رؤية النار في المنام لابن سيرين


يقول أبن سيرين أن من رأى النار تشتعل فوق رأسه في المنام وزوجته حامل فذلك يدل على أنه ستضع مولود ولد.





إطفاء النار في المنام


من يري بأنه أخمد النار أو أطفأها بالماء أو الأمطار فذلك يدل على حدوث مشكلات أو عقبات في عمله، بينما من رأى في المنام أن النار تخرج من أصابعه دل ذلك على أنه كاتب ظالم، أما إذا رأى أن النار تخرج من كفه فهذا دليل على أنه صانع ظالم.








احتراق النار بالمنزل في المنام


إذا رأى الرائي في المنام أن منزله يحترق فذلك يدل على حدوث تغير في حياته الشخصية سواء تغير داخلي أو خارجي، ومن رأى أن النار أصابته في المنام ولكن لم تؤذيه دل ذلك على التزام الآخرين بمواعيدهم له، ومن يري بأن النار تشتعل وأصابته فهذا يدل على وجود مشاعر أو اضطرابات سلبية في باطن الشخص الحالم.






رؤية النار في المواقد بالمنام


من رأى في المنام أن النار تشتعل في المواقد والأماكن المعتاد إشعال النار بها خاصة في فصل الشتاء فهذا دلالة على خير أو منفعة تعود على الشخص الحالم.






أكل النار في المنام


ومن رأى أنه يأكل النار في المنام فذلك يدل على أنه يأكل حرام أو يأكل مال اليتامى بدون وجه حق أو يقوم بعمل خبيث، أما من رأى أنه يتعرض للكي بالنار فهذا يدل على أن هناك من يتكلم عليه بسوء أو شر.



google-playkhamsatmostaqltradent