معنى رؤية الزواج في حلم العزباء

 

معنى رؤية الزواج في حلم العزباء

 

الزواج في المنام للعزباء


إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتزوج من شاب حسن المظهر فإن هذه الفتاة سوف تحصل على خير كثير عن قريب، أما إذا رأت في منامها أنها تتزوج دون مقابل أو أنها مقبلة على خطوبة فاشلة أو أنها تتزوج في منامها من شخص لا تعرفه دل ذلك على أنها سوف تحصل على رزق كثيراً من المال والحظ.






الزواج في الحلم لابن سيرين


يقول ابن سيرين إذا شاهد الشخص في منامه أن أخوه الأعزب قد تزوج من فتاة لا يعرفها دل ذلك على أن هناك مصيبة سوف تحل على هذا الشخص الأعزب، أما إذا رأى أن أخوه قد تزوج من فتاة ولكنه لم يستمر معها كثيراً دل ذلك على أن هذا الشاب سوف يعمل في وظيفة كبيرة ولكنه سوف يفصل منها ويتركها سريعاً.







الزواج في المنام للنابلسي


يقول الإمام النابلسي أن الشخص إذا رأى في منامه أنه يتزوج من فتاة بكراً دل ذلك على أنه سوف يمر بسنة سعيدة عليه، أما إذا رأى أنه يتزوج من سيدة سمينة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يمر عليه سنة خصبة كلها سعادة وهناء.







الزواج في المنام للمتزوجة


يقول ابن شاهين أنه إذا رأت المرأة في منامها أنها تتزوج من رجل أخر غير زوجها دل ذلك على أنها سوف تحصل على منفعة كبيرة من الشخص الذي تزوجته في منامها خاصة إن كانت تعرف هذا الشخص.


أما إذا رأت أنها تتزوج من شخص لا تعرفه في منامها دل ذلك على أنها سوف يحصل تغيير جذري في حياتها وأنها سوف تغير محل السكن أو العمل الخاص به.


أما إذا كانت السيدة فرحة بهذا الزواج الجديد في منامها دل ذلك على بشارة حمل أو رزق جديد.






الزواج في المنام للحامل


إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تتزوج من رجل غريب في منامها دل ذلك على أنها سوف ترزق عن قريب بمال وفير، أما إذا رأت أنها تقوم بالزواج من زوجها نفسه مرة أخرى في الحلم دل ذلك على أنها سوف يبشرها الله بمولود ذكر.






الزواج في المنام للمطلقة


إذا رأت السيدة المطلقة أنها تقوم بالزواج في المنام دل ذلك على أنها سوف يعوضها الله من جديد بزوج أخر إذا كان الرجل غريب، أما إذا رأت أنها تتزوج من زوجها مرة أخرى دل ذلك على أنها سوف تعود مرة أخرى لزوجها.



google-playkhamsatmostaqltradent