تفسير مشاهدة الديك في حلم المتزوجة

 

تفسير مشاهدة الديك في حلم المتزوجة

 

رؤية الديك في حلم المتزوجة


وبالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة في المنام كان الديك يجلس على سريرها فذلك يشير إلى كون زوج تلك المرأة هو زوج مخلص وحنون ،ورؤية المرأة المتزوجة لدخول الديك إلى بيتها في الحلم يبشر بعلو ورفعه أسرة المتزوجة بين الناس ويسري ذلك التفسير أيضا على العزباء والحامل والمطلقة والأرملة ،والله أعلم.






 تفسير إبن سيرين لرؤية الديك


ذكر العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين أن رؤية الديك في الحلم بشكل عام سواء بحلم الرجل أو في حلم المرأة هي دلاله قوية على السلطة والنفوذ أو الوصول وتحقيق الأهداف والرغبات المنشودة ،والله أعلم.





رؤية الديك في حلم الرجل


تعتبر رؤية الديك بحلم ومنام الرجل دلاله على حصوله علي مال وفير وكثير أو هو بشارة بالغني والثراء أو حصول الرجل على وظيفة مرموقة ،والله أعلم.





رؤية الديك في حلم الفتاة العزباء


أما عن رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للديك في المنام فيختلف دلاله تفسيره وفقا للون الديك الذي رأته العزباء ،فرؤية العزباء لديك أحمر بمنامها دلاله على زواجها أو ارتباطها بمن تحب وترغب ،أما رؤيتها للديك الأسود بحلمها فهو دلاله على زواجها من رجل لا تحبه ،أما رؤية الديك الأبيض بشكل عام تشير وتبشر بزوال الهموم وحلول السعادة والفرح القريب ،والله أعلم.










رؤية الديك في حلم الحامل


أما المرأة الحامل والتي ترى الديك بحلمها فذلك يبشر بوضعها بمولود ذكر سيكون ذات شأن ورفعه بين الناس ،والله وحده يعلم ما في الأرحام.






الديك في حلم المطلقة والأرملة


وبالنسبة لرؤية المرأة المطلقة أو الأرملة للديك في الحلم فذلك يشير إلى احتياج تلك المرأة لوجود رجل بحياتها ،فإذا هي رأت أو سمعت صوت لصياح الديك فذلك يعد بشارة بزواجها مرة أخرى أو رجوعها لطليقها ،أما ذبح وأكل لحم الديك في الحلم فهو دلاله فهو يشير بقائها بدون زواج وعيش حياتها على ذكرى زوجها السابق ،والله أعلم.





صياح الديك في الحلم


يعتبر سماع الرائي لصوت صياح الديك في حلمه بشارة ودلاله على قدوم الفرج واليسر بعد العسر والحصول على مال أو غني وثراء ،والله أعلم.







دلالات أخرى لرؤية الديك في الحلم


الديك السمين: يشير رؤية الديك السمين بحلم الرائي إلى الإصرار وقوة الإرادة التي يتمتع بها الرائي في سبيل الوصول وتحقيق حلمه.


ذبح الديك: أما ذبح الديك في المنام بشارة وخير كبير لمن يرى نفسه يقوم بذلك في الحلم.


لحم الديك: أما لحم الديك بالحلم فهو دلاله على الشرف والعزة والسلطة والجاه.


دم الديك: وعن رؤية دم الديك في المنام فهو دلاله على زوال المتاعب والهموم بإذن الله .


طيران الديك: ورؤية طيران الديك بالحلم ينذر بضياع المال أو ضياع الجاه والنفوذ والسلطة.


شراء الديك: وبالنسبة لرؤية شراء ديك بالحلم فهو دلاله على اليسر وزوال الهموم والمتاعب.


بيع الديك: أما بيع الديك بالحلم فينذر بمشاكل أو متاعب يتعرض لها الرائي قد تتسبب في تأجيل أحداث سعيدة مثل تأجيل الزواج مثلا.


هدية الديك: أما حصول الرائي على ديك هدية بالحلم فذلك دلاله على العزة والشرف.


بكاء الديك: أما الذي يرى ديكا يبكي بحلمه فذلك يدل على العتاب واللوم الذي سيتعرض له الرائي بسبب أغضابه لشخص غالي وعزيز عليه.


أما وقوف الديك على عتبه أو على باب الرائي فذلك يشير إلى الأمن والأمان والأستقرار والعناية من كل شر ،والله أعلى وأعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent