معنى البازلاء في منام المتزوجة

 تفسير حلم البازلاء لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص البسلة أو البازلاء كما يطلق عليها في اللغة العربية، دل ذلك على أنه سوف تحصل على الكثير من الأموال، وتدل ايضاَ على السلامة من الأمراض، إما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بجني محصول البسلة دل ذلك على أنه سوف يحصل على أموال كثيرة من جراء تجارته.


أما إذا رأى الشخص في منامه أن البازلاء مزروعة في الأرض دل ذلك على أنه سوف ينجح في تحقيق الكثير من الأهداف التي يسعى إليها، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء البازلاء في منامه دل ذلك على أنه سوف يحصل على مال كثير.


رؤية تناول البازلاء في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول البسلة دل ذلك على الصحة الجيدة وعلى زوال الهم والغم، أما إذا رأى أن الميت يقوم بإعطائه البسلة دل ذلك على حصوله على منفعة وخير كثير من وراء هذا الشخص المتوفي.


البازلاء في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بطهي البازلاء دل ذلك على الخير الكثير وعلى البركة، أما إذا رأت أنها تقوم بطبخ البازلاء مع اللحم دل ذلك على اقتراب زواجها من الشخص الذي تحبه في منامها.


أما إذا رأت أنها تقوم بسكب البسلة أو أنها تقوم بتناولها في مكان غير نظيف أو كان طعمها غير جيد، دل ذلك على أنها سوف تواجه الكثير من المشاكل في حياتها.


رؤية البازلاء في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بطهي البازلاء دل ذلك على أنها سوف تحصل على مال كثير دون تعب أو جهد.

أما إذا رأى أنها تقوم بإعداد البازلاء المجمدة دل ذلك على التخلص من المشاكل والهموم التي تعاني منها وبداية حياة جديدة.

إذا رأت أن زوجها يحضر لها البازلاء الخضراء دل ذلك على أنها سوف تحصل على منفعة كبيرة ودل ايضاَ على طول العمر لزوجها وسفره عن قريب، إما إذا كانت في انتظار حمل دلت هذه الرؤية على الحمل في أنثى.

في حال رأت أنها تقوم بتناول البسلة مع زوجها دل ذلك على التفاهم والحب والعشرة والمودة بينهم ودل ايضاَ على النجاح في حياتهم.

google-playkhamsatmostaqltradent