تفسير حلم النمش في الوجه للمتزوجة والحامل والعزباء

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية
 
تفسير رؤية حلم النمش في الوجه للمتزوجة والحامل والعزباء




 

تفسير ظهور النمش والكلف والبقع فى المنام لإبن سيرين


تم ذكر تفسير حلم النمش في الوجه ضمن باب المرض والعاهات والأوجاع فى كتاب تفسير الأحلام الشهير لإبن سيرين ،حيث قال أن ظهور النمش أو الكلف والبقع على الوجه أو الجسم يشير إلى كثرة ذنوب هذا الشخص وإيضا كثرة أخطائه ،وهو يرمز إيضا إلى المتاعب والمشاكل التى سيخوضها الرائى خاصة إذا كانت هذة البقع لونها أسود أو أزرق أو بنى ،والله أعلم.

 

 

تفسير حلم النمش في الوجه للفتاة العزباء


تعتبر رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير المتزوجة بالحلم كأن هناك نمش أو كلف وبقع على وجهها تخالف وتعارض لون بشرتها الأصلى فذلك يرمز إلى أخطاء متكررة ومتعدده تقع فيها هذة الفتاة ،

 

ورؤيتها كأنها أحبت ظهور النمش والكلف والبقع على وجهها تشير إلى أصرار هذة الفتاة على أتخاذ قرارات غير سليمة والمشى فى طريق خاطىء ستندم فى أخره على أشياء كثيرة.

 

 

وظهور البقع والكلف والنمش التى يكون لونها بنى على الفتاة العزباء بمنامها يرمز إلى المتاعب والهموم ويقدر كم هذة المتاعب والهموم بحجم أنتشار البقع والكلف والنمش على الفتاة العزباء ،

 

وأفضل الرؤيا هى رؤية الفتاة العزباء لزوال البقع والنمش والكلف من وجهها بأى طريقة مثلا بعملية تجميل حيث يرمز ذلك إلى زوال الهموم والمتاعب ،وبصفه عامة فأن النمش يرمز للخطأ أو الذنب ،والله أعلم.

 

 

معنى النمش في الحلم للمرأة المتزوجة


أما عن رؤية المرأة المتزوجة للكلف والنمش أو البقع السوداء على وجهها أو على يدها أو على جسمها فذلك يدل على المتاعب الكبيرة وسوء تصرف هذة المرأة ،ورؤية النمش فى منام المتزوجة تشير إلى كثرة النميمة والغيبة فى حق من حولها.

 

ورؤية البقع السوداء أو البنية ترمز إلى أرتكاب المعاصى والذنوب الصغيرة مثل السرقة أو الكذب أو النميمة إلى أخره ،ورؤية النمش فى وجه الأطفال محمودة وفأل حسن حيث تبشر بقدوم الخير ،أما رؤية النمش على وجه شخص ميت مكروهه لأنها تشير إلى كبر حجم الذنوب والمعاصى وسوء العاقبة والخاتمة.

 

وأفضل الرؤيا هى رؤية زوال هذة البقع والكلف والنمش أو التخلص منها حيث يرمز ذلك إلى زوال الألام والهموم وقرب الخلاص وقد يشير إلى الخير ،والله أعلم.

 

 

تفسير منام النمش في الوجه للمرأة الحامل


أما بالنسبة لرؤية المرأة الحامل لظهور النمش أو الكلف أو البقع الداكنة على وجهها محمودة وفأل حسن حيث ترمز إلى الصحة والجمال والخير ،ورؤية الحامل للنمش يرمز إلى الأبناء الذكور ،كما أن النمش يدل على المال وذلك إذا ظهر على اليد أو الكف أو الذراع ،ورؤية النمش فى أى جزء من أجزاء الجسم محموده ،ولكن ذلك عند المراة الحامل فقط ولا يسرى على المتزوجة فقط أو العزباء ،والله أعلم.

 

 

تفسير حلم النمش في الوجه للرجل


اما عن رؤية الرجل بحلمه لظهور النمش أو الكلف أو البقع الداكنة سواء تلك السوداء أو البنية فذلك يدل على كثرة الذنوب والأخطاء ،وقد يرمز إلى الظنون والشكوك وأنعدام ثقه هذا الرجل فى نفسه وإيضا فى الأخرين .

 

وأفضل الرؤيا هى رؤية الرجل كأنه يزيل هذة البقع بواسطة الدكتور وأفضل الرؤيا إيضا رؤية الرجل التخلص من النمش وأختفاءه نهائيا حيث يرمز ذلك إلى المستقبل المشرق بأذن الله.
google-playkhamsatmostaqltradent