تفسير مشاهدة العسل في حلم العزباء

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة العسل في حلم العزباء



رؤية العسل في منام العزباء

رؤية العزباء للعسل في المنام دلالة على أنها مقبلة على الزواج من شخص مرموق وذو خلق نبيل، وإن رأت العزباء في المنام أنها تتناول العسل بالخبز فذلك يدل على زواجها خلال هذا العام وأنها ستنجب ذرية صالحة من الذكور والإناث.




 

 رؤية العسل في المنام لابن سيرين

ذكر ابن سيرين عن رؤية العسل في المنام أن من رأى في المنام أنه يشتري العسل فذلك يدل على بشارة للحظ والسعادة والفرح في حياته العملية، ومن رأى أنه يتناول العسل في المنام فذلك يدل على كثرة المال والرزق والخير والعطاء أو قد يدل على الحزن والألم.


وإذا رأى الشخص المتدين العسل في منامه دل ذلك على حسن العبادة وصلابة الدين والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى، حيث تدل رؤية العسل في المنام على الرزق والبركة والخير والمال.




رؤية العسل في المنام للنابلسي

ذكر النابلسي عن رؤية العسل في المنام أن من رأى في المنام السماء تمطر عليه عسل فذلك يدل على حسن عبادته وتقواه وصلاح دينه وصلابته ورضي الله سبحانه وتعالى على الرائي، ومن رأى العسل في المنام بعد تصفيته بالنار فهذا يدل على الثروة والمال الوفير والرزق أو أنه سيُرزق بولد.


وإذا رأت المرأة العسل في منامها دل ذلك على زواجها من شخص ذو خلق نبيل وسمعة طيبة، وإذا رأى الرجل الغير متزوج في المنام أنه يتناول العسل في المنام دل لك على زواجه من المرأة التي يعشقها.





رؤية العسل في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة أنها تسكب العسل أو تصبه في المنام دل ذلك على المال الوفير والرزق والعطاء، أما إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تشرب العسل أو تتناوله فذلك يدل على استقرار حياتها الزوجية وحسن العلاقة بينها وبين زوجها وتربي أبنائها تربية صالحة.




رؤية العسل في منام الحامل

إن رأت الحامل العسل في منامها دل ذلك على زوال الهم والكرب والفرج القريب والبركة الرزق بعد شقاء وتعب وقد يدل أيضا على أن دعواتها مستجابة فإذا تمنت أنها تلد ذكر أو أنثى سوف تلد ما تتمناه إن كان ذكر أو أنثى، حيث يشير العسل إلى الرزق الحسن والخير والعطاء.

google-playkhamsatmostaqltradent