معنى رؤية جمع العظام في الحلم

 

معنى رؤية جمع العظام في الحلم

 

رؤية جمع العظام في الحلم


يعتبر جمع العظام في منام الرجل دلاله على العمل الجاد المثمر وذلك إذا كان العظم لبقر أو خراف أو كباش ،أما رؤية جمع عظام القطط والكلاب في حلم الفتاة العزباء ينذر بالهموم أو الفشل ،بينما يدل تفسيره في حلم المرأة المتزوجة على وقوع الشجار أو الخصومة والخلافات بين الزوجين ،والله أعلم.


 




تفسير إبن سيرين للعظام


قال العلامة محمد بن سيرين عن رؤية العظام في المنام في باب الأطعمة بكتابه تفسير الأحلام الكبير حيث قال أن عظام الحيوانات في المنام دلاله على ما يملكه الأنسان، بينما عظام الدواب دلاله على المال المحفوظ والمدخر، ورؤية أكل العظام في المنام غير محموده ومكروهه وذلك لأنها تنافي طبيعه البشر حيث لا تستطيع أسنان الأنسان مضغ العظام ولا تقوى المعدة على هضمه ،والله أعلم.






تفسير المدرسة الغربية لرؤية العظام


أما عن تفسير المدرسة الغربية لرؤية العظم في الحلم فهى تنذر بأنحدار وتدهور الضع الأقتصادى والأجتماعى ،كما أنها تنذر بالتعرض إلى الخسارة والأفلاس أو سوء العاقبة بسبب أتخاذ قرارات غير سليمة ومتسرعه ،كما أن رؤية العظام قد تنذر بضياع وقت الرائى وضياع صحته في شىء لا ينفع ولا يفيد ،وقد ينذر بالمرض وتدهور الصحة، والله أعلم.







رؤية عظام الميت في المنام


أما الذى يرى في حلمه كأن هناك مقبرة مفتوحة ويظهر بها عظام الميت تنذر بمصائب ومخاطر قد تكون مالية أو خسارة مادية كبيرة وهى تشير إلى تراكم الخسارة وتعددها وتراكم الديون، وكثرة المتاعب التى يخوضها الرائى بسبب البعد عن الدين أو الأهمال في العمل.



أما رؤية الشخص لهيكل عظمى كامل في بيته وخارج القبر ينذر بالحاجة الشديدة للمال أو الفراغ العاطفي والروحى، أما رؤية نبش القبور والعثور على هيكل عظمى في المنام فهى تشير إلى مال حرام أو أرتكاب فاحشة والوقوع في معصية ،والله أعلم.






رؤية عظام الحيوانات في الحلم


تشير رؤية عظام الكلب في الحلم على أصابه الندم للرائى أو شعوره بالحسرة نتيجة فقدان أشياء غالية أو بعد الأصدقاء الأخيار عنه ورؤية عظام الكلب الميت في الحلم مكروهه وتنذر بالمصائب والبلايا حيث ينذر بفراق أو غربه أو موت شخص غالى على الرائى أو أنفصال وطلاق وخلافات بين الأزواج، ورؤية عظام القطط في المنام تنذر على المال أو الربح غير المشروع أو نجاح غير مؤقت أو أصدقاء بغرض المصلحة، ورؤية عظام القطط المقتوله تنذر بالسوء ،والله أعلم.






رؤية عظام الحيوان في الحلم


أما عظام البقر والخرفان فتفسيرها على العكس من رؤية عظام الحيوان فهى محموده وتبشر بالرزق والخير ،ورؤية جمع أو حرق عظام الحيوانات في المنام تبشر بالربح في مجال العمل والتجارة ،أما عظام البقر فهى فأل طيب وحسن وبشارة لكل شخص مقدم على عمل أو مشروع جديد، ورؤية عظام الخراف أو الكباش يبشر بالزواج للعزباء والأعزب أو بشارة بشراء بيت جديد للمتزوج ،والله أعلم.






رؤية أكل عظام الدجاج في الحلم


بشكل عام يعد أكل عظام الطيور دلاله على الخير وفأل حسن يبشر بالحصول على المال والكسب الحلال ،وتعتبر أكل عظام الدجاج في الحلم خير للفتاة العزباء بتحقق أمنيه غالية لها أو تجاوز فترة صعبة بحياتها، ويعد أكل عظام الدجاج في حلم المرأة دلاله وبشارة على خبر أو حدث سعيد ،أما رؤيته في حلم الرجل فهو دلاله وبشارة على النصر أو حظ سعيد وكبير ،والله أعلم.








رؤية خروج عظم الأنسان في الحلم


أما عن رؤية المرأة لخروج عظمها في المنام فهو يبشر بحملها أو قرب ولادتها، ورؤية الفتاة العزباء لخروج عظمها في المنام يبشر بزواجها، وخروج العظم في حلم الرجل دلاله على أنجاب ذكر للرجل المتزوجة وله أمرأة حامل ،ورؤية العظم الأبيض رزق وخير ،ورؤية العظم الأصفر أو العظم الأحمر ينذر بالهموم والمرض أو المتاعب ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent