معنى تقطيع الاشجار في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى تقطيع الاشجار في الحلم

 

تقطيع الأشجار في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتقطيع أشجار الحديقة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقوم بمقاطعة أهلة وسوف يبعد عنهم، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بدخول بستان مهجور ومعه مجموعة من الأشخاص دل ذلك على إصابة الشخص بالهم والحزن.



 

رؤية الحديقة في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بزراعة الخضروات في الحديقة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتخلص من المشاكل المادية والهموم التي تحيط به وسوف يحقق الكثير من النجاحات في حياته.

 

 

أما إذا رأى الشخص أن الحديقة يوجد بها الكثير من الأزهار دل ذلك على السعادة والفرحة التي سوف يحصل عليها الفرد.

 

 

إذا رأى الشخص في منامه أن الحديقة غير مرتبة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعاني من الكثير من الأمور النفسية الغير جيدة.

 

 



رؤية الحديقة بالمنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يأكل من الحديقة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يذهب إلى أداء الحج والعمرة إذا كان في وقتهم، أما إذا لم يكن في وقتهم دل ذلك على حسن عبادة هذا الشخص، أما إذا رأى الشخص أنه أزهار وثمار الحديقة ذابلة دل ذلك على أن هذا الشخص يمر بحالة نفسية سيئة.




التجول في الحديقة بالمنام

رأى الشخص أنه يقوم بالتجول بين ممرات الحديقة دل ذلك على أن هذا الشخص يأخذ الكثير من القرارات دون تفكير وأن ذلك سوف يسبب له الكثير من المشاكل، أما إذا رأى أحد الأشخاص المتوفين بداخل الحديقة دل ذلك على أن هذا الشخص يعيش عيشة هنية في الآخرة، أما إذا رأى أن الحديقة مكسوة باللون الأخضر دل ذلك على الدين والتوحيد وصلاح نفس الرائي.




جني الثمار في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بجني ثمار من خارج الحديقة دل ذلك على أن هذا الشخص يأكل من مال محرم ومن طرق غير مشروعة، أما إذا رأى الشخص أنه يجلس فوق أشجار الحديقة دل ذلك على أن هذا الشخص يناسب قوم شرفاء.




أما إذا رأى لشخص أن أشجار الحديقة تنمو دل ذلك على زيادة في ثروة الشخص، أما إذا رأى الشخص أن الحديقة مغلقة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعاني من الكثير من المشاكل المادية.

google-playkhamsatmostaqltradent