معنى شراء البيض في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى شراء البيض في الحلم

 


شراء البيض في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء البيض وبيعه إلى شخص أخر دل ذلك على حصول هذا الشخص على مال عن قريب، أما إذا كان الشاب أعزب دل ذلك على زواج هذا الشخص عن قريب.



 

البيض في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام عن معنى البيض في المنام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بأكل البيض الغير ناضج فهذا دليل على إصابة الشخص بعدد من المشاكل الكثيرة، ويقال أيضا أن البيض النيء بالمنام دليل على أن الشخص يأكل من مال حرام، أما إذا رأى الشخص أن الدجاجة تبيض دل ذلك على أن زوجته سوف تلد له أبناء بعدد البيض الذي رآه في المنام.


 

البيض المسلوق في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول البيض المسلوق في المنام فإن هذا يدل على تيسير الأمور وعلى باب رزق جديد سوف يفتح لهذا الشخص، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشراء البيض دل ذلك على أنه سوف يرزق بعمل جديد أفضل مما هو عليه.


 

جمع البيض في المنام

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بجمع البيض دل ذلك على انه سوف يحصل على مال كثير، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بجمع البيض ووضعه وخفيه تحت السرير دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يفشل ويحاول أن يخفي عن الناس فشله.


 

 

رؤية البيض في منام للمتزوجة

يقول ابن سيرين إن رؤية البيض في منام المرأة المتزوجة تدل على اقتراب حملها إن كان صالحاً، أما إذا رأت السيدة إنها تحصل على كمية من البيض دل ذلك على إنها سوف تنجب الكثير من البنات، أما إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها إنها تقوم بجمع البيض ولكن كسر منها دل ذلك على وجود كم كبير من المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها.


 

 

رؤية البيض في حلم الحامل

يقول ابن سيرين انه إذا رأت المرأة الحامل في منامها إنها تقوم بجمع البيض دل ذلك على إنها سوف تلد وان المولود سيكون ولد، أما إذا رأت إنها تقوم بجمع البيض ولكن كسر منها دل ذلك على إن الحمل سوف يسقط لا قدر الله، أما إذا رأت إنها تقوم بأكل البيض بقشره دل ذلك على إنها سوف تحصل على مال كثير دون إن تعلم مصدر هذا المال.

google-playkhamsatmostaqltradent