رؤية النوم في النعش في حلم العزباء

الصفحة الرئيسية

 

رؤية النوم في النعش في حلم العزباء



حلم رؤية النوم في النعش للعزباء


يقول خبراء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة في المنام أنها قد ماتت وقد حملت على نعش فإن ذلك يدل على أنها سوف تتزوج عن قريب.






 تفسير حلم النعش بالمنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا شاهد الشخص النائم نفسه نائم بداخل نعش وأنه محمول على الأعناق دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يرتفع قدره بصورة كبيرة بين الناس.


أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بصنع نعش أو تابوت خاص به يدل ذلك على أن هذا الشخص يصنع الكثير من الأشياء المحمودة وأنه سوف ينال الأجر والثواب على هذا الفعل.


أما إذا رأي الشخص في منامه أنه يقوم بشراء نعش أو أن أحد الأشخاص قد أهداه تابوت دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يمتلك منصب كبير.


أما إذا شاهد الشخص النائم أنه قد مات وتم حمله في النعش وأصبح الناس يدعون له بالرحمة والمغفرة دل ذلك على رزق كثير وفرج كبير سوف يحصل لهذا الشخص، أما إذا ذمه الناس يدل ذلك على الفقر والحزن والمرض.






حلم الجنازة في المنام


يقول ابن شاهين إذا رأى الشخص في منامه أن هناك جماعة من الناس يسيرون في جنازة دل ذلك على أن الشخص صاحب هذه الجنازة كان له الحكم على هؤلاء الأشخاص ولكنه كان يقوم بظلمهم وتعذيبهم.


يقول أيضا إذا رأي الشخص أن جنازته تمشي على الأرض دل ذلك على اقتراب سفر هذا الشخص، أما إذا رأت المرأة ذلك دل ذلك على أنها سوف تتزوج، وإن كانت متزوجة دل ذلك على أن زوجها يفسد في الدين.


أما إذا رأي الشخص أنه قد سقط من النعش الخاص به دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينزل من مرتبه عليا في الدنيا، ويقال أيضا أن هذا الشخص شخص منافق.







رؤية النوم في النعش للمتزوجة


المرأة المتزوجة التي تري أنها قد ماتت وشيعت جنازتها دل ذلك على أن هذه الفتاة تشيع الفساد في الأرض، أما إذا كانت المرأة متزوجة وحامل دل ذلك على أنها سوف تلد بالسلامة وأن طفلها سوف يكون بسلامة وخير، أما إذا رأت المرأة الحامل أنها قد ماتت وشيعت جنازتها دون أن يبكي أحد عليها دل ذلك على أنها سوف تلد ولكن سيصعب حملها وأن طفلها سوف يمرض.




google-playkhamsatmostaqltradent