تفسير مشاهدة السيف في حلم العزباء

 

تفسير مشاهدة السيف في حلم العزباء

 


رؤية السيف في المنام للعزباء

رؤية السيف في المنام للعزباء يدل على العلو والنجاح في كافة أمور الحياة العملية والعاطفية، فمن رأت في منامها أنها تنام بجوار سيف فذلك يدل على زواجها من شخص ذو شأن ومكانة، أما من رأت في المنام أنها تمسك سيفا فذلك يدل على علو منزلتها ومكانتها وعزتها بين الناس، وإذا رأت العزباء في منامها أن رجل يسحب سيفه من غمده أمامها فذلك يدل على أنها مقبلة على الزواج.



 

 رؤية السيف في المنام

رؤية السيف في المنام تشير إلى الولد أو الخير أو المرأة الصالحة أو العلم النافع، فمن رأى السيف في المنام فذلك يدل على السلطان أو الولد أو الشرف والعزة.

 

وإذا رأى الرجل السيف في المنام دل ذلك على وجود صديق أمين بالقرب منه حيث أن السيف يعد رمز من رموز الأمان والنجاح والنصر في الحياة.

 

 

 

رؤية السيف في المنام للمراة

إذا رأت المرأة السيف في منامها فذلك يدل على وجود رجل يحميها من الخطر وتشعر بالأمان معه، ومن يرى في منامه أن زوجته ناولته السيف أو هو الذي ناولها السيف فذلك يدل على أنهما سيُرزقان بولد صالح، ومن يرى في المنام أن زوجته أخذت السيف من زوجها في غمده فذلك يدل على أنها ستُرزق بمولود بنت.




سرقة السيف في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أن سيفه سُرق منه أو إنكسر فذلك يدل على حدوث مصيبة أو الموت أو الطلاق، أما إذا رأى أنه سحب سيفه على رأسه فذلك يدل على علو منزلته ومكانته وسط جموع الناس، أما إذا رأى في منامه أنه يمسك سيف ويجره على الأرض فذلك يدل على ضعف هيبته وكرامته في منصبه أو ولايته.




رؤية السيف في المنام للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة في المنام أن زوجها يعطيها سيف كهدية دل ذلك على الحمل القريب والمولود سيكن ذكر، أما إذا رأت المتزوجة أنها تصارع شخص بسيفها فذلك يدل على التفوق والنجاح والنصر وزوال الباطل وظهور الحق، وإذا رأت أنها تشتري سيف فذلك يدل على الرزق والبركة أو وظيفة جديدة حيث يرمز السيف إلى العفة والشرف والصدق وعلو المنزلة والمكانة.




رؤية السيف في المنام للحامل

رؤية السيف في المنام للحامل يشير إلى حملها بمولود ذكر ويرمز إلى سلامتها وصحتها الجيدة لها وللجنين والطمأنينة.

google-playkhamsatmostaqltradent