تفسير رؤية القفز فوق النهرفي الحلم

 دلالة القفز في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقفز من مكان مرتفع دل ذلك على أن هذا الشخص يشعر بالقلق والشك والحيرة حول الكثير من الأمور العامة في حياته، أما إذا رأى أنه يقفز إلى مكان منخفض دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من ضغوط كثيرة في حياته ويرغب في التخلص منها.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقفز من مكان مرتفع ولكنه يشعر بالخوف الشديد، دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من التردد والقلق في حياته، أما إذا رأى الشخص أنه يقفز بعيداً دل ذلك على أنه سوف يقوم بالسفر إلى بلد بعيدة وأنه سوف يواجه العديد من الصعوبات والمشقات أثناء سفره.


تفسير القفز بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقفز من مكان مرتفع ولكنه يسقط في نصف الطريق دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يواجه العديد من المشكلات ولن يستطيع أن يصل إلى ما يريده، أما إذا رأى الشخص أنه يستعين بسلم من أجل أن يستطيع القفز دل ذلك على أنه سوف يستعين بأحد الأشخاص الأقوياء من أجل أن يساعدوه في التحول إلى الأفضل.


القفز فوق النهر بالمنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقفز من مكان مرتفع إلى مكان فيه ماء، دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينجح في التخلص من الكثير من الأمور الصعبة والمخاطر، أما إذا رأى أنه يقفز بقوة شديدة إلى مكان بعيدا عن الماء ولم يستطيع أن يعود مرة أخرى، دل ذلك على وفاة هذا الشخص.


أما إذا رأى الشخص أنه يقفز في الهواء بحرية كاملة دل ذلك على أنه سوف يبلغ مراده بسهولة شديدة، أما إذا رأى أنه لا يستطيع القفز وخائف دل ذلك على أنه سيفشل في تحقيق ما يريد.


تفسير القفز في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقفز من مكان مرتفع إلى مكان أخر منخفض، دل ذلك على أنها ترغب في تغيير حالها، وأنها غير راضية عن وضعها الحالي، أما إذا رأت إنها تقفز في الهواء بحرية دل ذلك على رغبتها في الارتباط والتخلص من قيود أسرتها.

google-playkhamsatmostaqltradent