معنى الاصابة بالصم في حلم العزباء

 

معنى الاصابة بالصم في حلم العزباء

 

تفسير الصم في منام العزباء


يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية الفتاة العزباء أنها قد أصابها الصمم في منامها يدل على أنها تلقي بإذنها إلى أصحاب السوء وقد يدل أيضاً على أنها سوف تتزوج من شخص قليل الحظ، وربما يدل أيضاً على أن هذه الفتاة سوف تقابل شخص عنيد في حياتها ويدل أيضاً على أنها سوف تقابل شخص أحمق في حياتها.


ويقال أيضا في تفسير حلم الصمم والطرش في منام العزباء يدل ذلك على أنها سوف تقابل شخص ليس له دين وليس له إرادة، وإذا رأت إنها قد تزوجت من رجل أطرش دل ذلك على أنها سوف تصاب بالهموم من وراء هذا الزواج، أما إذا رأت أنها تحمل طفلاً أصم يدل ذلك على إنها سوف تتزوج من شخص يجعل خير كثير في حياتها كما أنه يعبر عن المستقبل القريب السعيد.





 حلم الإصابة بالصمم في المنام


قد يري الشخص في منامه أنه قد أصابه الصمم وقد عجز عن السمع ومعنى ذلك الحلم أن هذا الشخص يعجز عن تأويل الأمور ولا يعرف كيفية تقدير الأمور أو أنه لا يقدر على تقدير المواقف، كما أنه يدل على أن هذا الشخص يتعرض إلى مجموعة كبيرة من المشاكل والهموم الكثيرة.







تفسير الصم للمتزوجة


إن رؤية المتزوجة في المنام أنها لا تستطيع أن تسمع وأصابها الصمم ولا تميز أي صوت فيدل ذلك على أنها في مأمن من الشرور وأنها في حماية من كل سوء، أما إذا رأت في منامها أن زوجها قد أصابه الصمم فيدل ذلك على أنها سوف تعيش في تفاهم وسعادة كبيرة معه ويدل على إنها قادرة على أن تتحكم وتدير شؤون بيتها بقوة.






الصمم والطرش في منام الحامل


يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية الخرس والصمم في منام الحامل يدل على أنها سوف ينجيها الله من الآلام ومن المتاعب، وإذا رأت في منامها أن الله وهبها بطفلة لا تسمع دل ذلك على أنها سوف يرزقها الله بالسلامة وسوف يرزقها بالحياة في صحة ورزق.






الصمم في المنام للرجل


إذا رأى الرجل في المنام أنه أصابه الصمم دل ذلك على ضعف الإرادة وأنه لا يستطيع أن يقوم بالمهام التي كلفت إليه، ويدل أيضاً على أن هذا الشخص يقوم بعمل في التجارة أو في زواج وأن الله سوف يوفقه فيه.




google-playkhamsatmostaqltradent