تفسير مشاهدة الجندي في حلم العزباء

 الجندى فى الحلم لإبن سيرين

قال محمد بن سيرين فى كتاب تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الجندى فى الحلم دلاله على الشخص الرحيم ،وملاك الرحمة ،أما رؤية قائد الجيش دلاله على الرجل الحكيم أو صاحب الرؤية السديدة الصائبة ،ورؤيته بشكل عام بشارة بالخير والنصر والنجاح بأذن الله ،والله أعلم.


التفسير الحديث للجندى فى الحلم

أما عن التفسير الحديث المتعلق برؤية الجندى فى الحلم فله عده دلالات وأشارات وفقا لطبيعه وموقف الحالم نفسه ،فرؤية الجندى فى حلم الرائى بفتره الحرب دلاله على تغيرات هامة بحياة الرائى يجب عليه الأستعداد لها والألتزام بها بقدر المستطاع.

ورؤية الجندى مسلحا فى الحلم دلاله على الأمان والحماية قد تكون بالمال أو السلطة أو القوة ،ورؤية أرتداء الملابس العسكرية فى الحلم دلاله على أقباله نحو مواجهه ستكون حاسمة مع عدو أو غريم ومنافس له ،ورؤية الشخص كأنه أصبح جنديا فى حرب ومعركة دلاله على الصراع الشديد الذى يعانى منه والتى ستعود عليه بالنفع والفائدة بعد أنتهائها وزوالها.

وتشير رؤية الشخص فى نومه كأنه فشل فى أختبارات المتقدمين للكليات الحربية والعسكرية إلى عدم جاهزية الرائى لمواجهه معارك الحياة أو عدم القدرة على تحمل المسئولية ،وعلى العكس عند قبوله وأجتيازه لمراحل التأهل.

ورؤية الأستعراض العسكرى دلاله على شرف وعزة يتحصل عليها الرائى قد تكون فى العمل ،وبشكل عام تعد رؤية الشخصيات العسكرية دلاله على الشخص الطموح النبيل ،وهذا إذا كان الجندى جندى محارب لأهله ووطنه وليس من الجنود المرتزقه أو المحاربين المقاتلين.

كما أن الرتب العسكرية لها دلالات إيجابية فى المنام حيث كلما علا شأن ورتبه الشخصية العسكرية التى يراها الشخص فى نومه دل ذلك على المركز المرموق والمكانة الرفيعه للرائى فى المجتمع ،والجندى هو دلاله على الرجوله والشهامة والنبل وهو شخص يحمل القيم والصفات النبيلة الحميدة ،ورؤيته فى حلم المرأة المتزوجة دلاله على الزوج الوفى المخلص ،وفى حلم العزباء دلاله على شخص مناسب يتقدم لها ،والله أعلم.

الدخول للجيش فى الحلم

تشير رؤية الرجل فى نومه كأنه قد قبل ودخل إلى الجيش والجندية دلاله على تحقق أمر يتمناه ويرغب به قد يكون سفر أو وظيفه أو عمل ،وهذا لأن رؤية القبول بالجيش دلاله وبشارة بالسلام سواء فى العقل أو الجسد ويشير إلى قدرات أخرى يتمتع بها الرائى تكفله للوصول إلى هدفه وتحقيقه من الرغم من التحديات والصعوبات التى يتعرض لها ،والله أعلم.


الجندى فى حلم المتزوجة

سبق وأن ذكرنا أنه يعد رؤية المرأة المتزوجة للجندى فى المنام دلاله وأشارة إلى كون زوجها شخص وفى ومخلص لها ،وعليه تعد تلك الرؤية بمثابه رساله أمان وأطمئنان لها بكونها فى أيدى رجل أمين يحمل الصفات الطيبة والفضيلة ،والله أعلم.


الجندى فى حلم العزباء

أما عن رؤية الجندى فى حلم الفتاة العزباء فهو دلاله على شخص يتقدم لها يحمل الصفات التى تتمناها إى فتاة فى عريسها من نبل وشهامه ووفاء وأخلاص وشرف إلى العديد من الصفات النبيلة التى يتمتع بها ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent