معنى مشاهدة الكلب في حلم الحامل

 

معنى مشاهدة الكلب في حلم الحامل

 

رؤية الكلب في منام الحامل


رؤية المرأة الحامل في منامها للكلب فإن هذا يعني أن هذه الفتاة تتعرض إلى حقد وحسد من الأشخاص المحيطين بها وخاصة أن كان لون الكلب بني حيث أن اللون البني يدل على الحسد.





 رؤية الكلب في المنام لابن سيرين


يقول ابن سيرين في تفسير رؤية الكلب في المنام أنها تختلف حسب الحالة التي شاهدها عليها، إذا شاهد الشخص في المنام أن هناك كلب اسود ينبح عليه فإن معنى ذلك الحلم أن هناك عدو في حياة هذا الشخص، أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك كلبه تنبح عليه في المنام يدل على وجود امرأة خبيثة وسيئة السمعة في حياة هذا الشخص.


إما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك كلباً يجري ورائه وأن هذا الكلب يقوم بتمزيق ثيابه فإن هذا يعني أن هناك رجل يخوض في شرف وعرض هذا الشخص.


ويقول ابن سيرين إذا شاهد الرجل أنه يقوم بأكل لحم كلب في المنام فإن هذا يعني أن هذا الشخص سوف ينال عقاب شديد من أحد أعدائه، وأنه سوف يصيبه خوف وجزع من وراء ذلك.






رؤية الكلاب في المنام للعزباء


يقول ابن شاهين عن رؤية الفتاة العزباء للكلب في المنام أن تفسير هذا الحلم يختلف حسب الحالة التي شاهدت عليها الكلب ووفقاً للون الكلب، حيث أن الكلب الأسود في المنام يعني أن هناك شخص سيء في حياة هذه الفتاة وأن هذا الشخص ينال من عرضها، أما إذا رأت الفتاة في منامها أن هناك كلب لونه رمادي فإن ذلك يدل على أن هذه الفتاة تتعرض إلى ظلم شديد جداً في حياتها وأن هناك أشخاص سوء يحيطون بها، إما الكلب الأبيض يعني أنها على علاقة بشخص أمين ولكن لن يتزوجها.





رؤية الكلب في منام للمتزوجة


رؤية الكلب في منام المتزوجة فإن ذلك يدل على وجود رجل يسعى وراء هذه المرأة من أجل أن يخرب حياتها ويكمن لها الشر، أما رؤية الكلب الأحمر في المنام فإن ذلك يدل على أن هذه المرأة في خطر شديد.







مطاردة الكلاب في المنام


رؤية الكلاب تطاردك في المنام فإن هذا يعني أن هناك أشخاص محيطين بك يحسدونك ويكنون الشر لك، وقد يدل ذلك على أن هناك عدد من الأشخاص الأعداء محيطون بك، أما إذا رأيت الكلاب تنهش في لحمك في المنام فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى ضرر كبير ويقع في مصيبة كبيرة.





google-playkhamsatmostaqltradent