تفسير مشاهدة استخراج الفضة في الحلم

 الفضة في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه أن معه قطعة من الفضة دل ذلك على أنه سوف يتزوج من امرأة جميلة جداً، وأن كان هذا الشخص متزوج دل ذلك على أنه سوف يرزق ببنت جميلة جداً.

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه ينظر في مرآة مصنوعة من الفضة دل ذلك على أنه سوف يعاني من حزن شديد قد يصيب أهله.

رؤية الفضة في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منام أن بيته مصنوع من الفضة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يكسب مكانة كبيرة وأن كان هذا الشخص مريض دل ذلك على أنه سوف يشفيه الله، أما إذا رأى الشخص أن جدران البيت مطلية من الفضة دل ذلك على الرزق الوفير الذي سوف يحصل عليه الشخص.


استخراج الفضة في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يستخرج كمية كبيرة من الفضة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يمتلك مال كثير، إما إذا رأى انه يقوم بصهر الفضة دل ذلك على أنه سوف يعاني من مشاكل عديدة مع زوجته أو أن هناك مجموعة من الأشخاص سوف يحدثون مشاكل بينه وبين زوجته.


نقود الفضة في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يملك نقود من فضة لا يعلم مصدرها دل ذلك على أن هذا الشخص يتكتم على سر كبير، أو أنه هذا الشخص يحمل أمانه من الناس ولا يقوم بردها.


رؤية الفضة في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية الفضة في منام الفتاة العزباء تدل علة إنها سوف تحصل على منفعة كبيرة من أحد أقاربها، أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بشراء حلي من الفضة دل ذلك على أنها سوف تحقق كل ما تتمناه، إما إذا رأت إنها تحصل على خاتم من الفضة دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب.


رؤية الفضة في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية الفضة في منام السيدة المتزوجة يدل على الخير الكثير، حيث أنها إذا رأت إن زوجها يعطيها خاتم من الفضة دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب، وسوف يكون المولود بنت حيث أن الفضة في المنام بنت وأنثى جميلة، إما رؤية الذهب تدل على الحمل بالولد.

google-playkhamsatmostaqltradent