معنى الانتقال الى بيت جديد في منام العزباء

الصفحة الرئيسية

 

معنى الانتقال الى بيت جديد في منام العزباء



الانتقال إلى بيت جديد بحلم العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تنتقل إلى بيت جديد دل ذلك على أنها سوف تعيش عيشة هنية وسعيدة، وأنها سوف تتزوج عن قريب من شخص غني وسوف يسعدها كثيرا، إما إذا رأت الانتقال من شقة إلى شقة أخرى دل ذلك على أنها سوف تتغير حياتها إلى الأفضل.




 

 

الانتقال إلى بيت جديد لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يدخل إلى بيت جديد وأنه كان فرحاً جداً بهذا البيت دل ذلك على أن الله سوف يرزقه بمال كثير أن كان هذا الشخص فقير، وأن كان غني دل ذلك على زيادة في المال وتغيير في الأحوال إلى الأفضل بقدر جمال هذا البيت.




تفسير حلم الانتقال إلى بيت جديد

إذا رأى الشخص في المنام أنه يقوم ببناء البيت الجديد دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعلو قدره وشانه في الدنيا، ودل على أنه سوف يتزوج من امرأة ذات خلق ودين إذا كان هذا الشخص أعزب.



أما إ ذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالانتقال إلى بيت جديد ولكن لا يعرف صاحب هذا المنزل وكان مهجور دل ذلك على أن هذا الشخص على معصية ويجب عليه التوبة منها، إما إذا رأى انه يقوم ببناء بيت في مدينة غير التي يسكن بها دل ذلك على أنه سوف يتزوج من هذه المدينة، أما إذا رأى انه يقوم بتزيين بيته بالخزف دل ذلك على أن هذا الشخص منافق.




الانتقال إلى بيت جديد بحلم الحامل

إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تنتقل إلى بيت جديد دل ذلك على الرزق الوفير، ودل أيضا على التخلص من الألم والوجع إذا كانت تعاني من أوجاع الحمل، وإذا انتقلت إلى بيت دل ذلك على أن المولود ذكر، أما إذا انتقلت إلى شقة دل ذلك على أن المولود أنثى.




الانتقال إلى بيت جديد بحلم المتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بالانتقال إلى بيت جديد دل ذلك على أنها سوف تتغير حياتها إلى الأفضل، أما إذا رأت أن زوجها امتلك بيتاً لا يعرف صاحبها دل ذلك على إن زوجها يرتكب المعاصي الكثيرة.

google-playkhamsatmostaqltradent