رؤية سقوط الأسنان في منام المتزوجة

 

رؤية سقوط الأسنان في منام المتزوجة


سقوط الاسنان في المنام للعزباء


يقول النابلسي في تفسير رؤية الفتاة العزباء لأسنانها تتساقط في المنام يدل ذلك على حيرة الفتاة وأنها تمر بحالة من اليأس الشديد والحزن، ومن الممكن أن يكون ذلك دلالة قوية على أن هناك أحد الأشخاص المحيطين بالفتاة يحاول أن يخدعها.






سقوط الاسنان في المنام للمتزوجة


أما عن تفسير رؤية سقوط الأسنان في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة فهذا يحمل الكثير من المعاني والتفسيرات، إذا كانت المرأة متزوجة ولديها أطفال يدل ذلك على أن هذه المرأة تحب أطفالها كثيراً وتخشى عليهم، أما إذا كانت هذه السيدة لم يرزقها الله بمولود فهذه بشارة من الله أنها سوف ترزق بمولود عن قريب، وقد يدل سقوط الأسنان الأمامية عن مرور المرأة بأزمة مالية عن قريب.



 



 تفسير  رؤية سقوط الأسنان لابن سيرين


إذا شاهد الشخص النائم سقوط سنة واحدة من أسنانه وتناولها بيده فيدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يولد له ولد ذكر عن قريب، أو أنه سوف يصالح أخا بينه وبينه قطيعة طويلة.


إذا رأي الشخص في المنام أنه أسنانه بالكامل قد سقطت دفعة واحدة فيدل ذلك على سداد ديون هذا الشخص، أما إذا رأى الشخص أن سنتيه الأمامية قد سقطت فيدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يولد له أخ أو أخت.


إما في حالة إذا رأى الشخص النائم أنه أحد أضراسه قد وقعت فإن ذلك يدل على أن هناك أحداً من كبار القوم سوف يموت.


 إذا شاهد الشخص أن أسنانه تسقط وهو يمسكها بيده فيدل ذلك على وفاة أولاده في حياته، وإذا رأى الشخص في منامه سقوط أسنانه كاملة وأصبح أنه لا يستطيع أن يأكل فهذا يدل على أن هذا الشخص سوف يفقد أمواله.


إذا رأى الشخص في المنام أنه يقوم بحشي الضروس عند الطبيب فهذا يدل على أن هذا الشخص سوف يستعيد جميع ما فقده من ممتلكات، أما من رأى أنه يقوم بتنظيف أسنانه فهذا يدل على مشاكل قليلة وستزول وتحل قريباً.






سقوط الاسنان في المنام للحامل


يقول علماء تفسير الأحلام عن رؤية المرأة الحامل أسنانها تسقط يدل على أنها تخشي من شيء ما وتخاف من فقدان طفلها، أما في حالة إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن أسنان زوجها تتساقط فيدل ذلك على وجود الكثير من الخلافات الزوجية ما بينها وبين زوجها.




google-playkhamsatmostaqltradent