تفسير مشاهدة الدخان في حلم الحامل

 رؤية الدخان بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص الدخان يخرج من فمه أو أنفه دل ذلك على الحب والنجاح في الحياة، أما إذا رأى الشخص نفسه واقف وسط الدخان دل هذا على تعرض الشخص إلى حسد من قبل الأشخاص المحيطين به، أما إذا رأى الشخص أنه واقف أمام شبورة كثيفة من الدخان دل هذا على غموض المستقبل.


الدخان الكثيف في المنام

إذا رأى الشخص خروج دخان كثيف من المنزل نتيجة لاحتراق المنزل دل ذلك على حدوث مصيبة كبيرة للشخص، أما إذا رأى الشخص خروج دخان من وراء باب المنزل ولكن بدون نار أو حريق دل ذلك على أن الشخص سوف يذهب إلى الحج خلال هذا العام.


تفسير الدخان بالمنام لابن شاهين

ابن شاهين فيقول عن رؤية الدخان في المنام، أنه إذا رأى الشخص خروج دخان من بيته أو محل عمله وكان هذا الدخان له رائحة كريهة دل ذلك على فضيحة كبيرة سوف تحدث للشخص الرائي، أما إذا أحاط به الدخان من جميع الجهات ولم يستطيع التخلص منه دل ذلك على إصابة الشخص بالهم والمرض.


أما إذا رأى الشخص أن الدخان يظله دائماً دل ذلك على إصابة الشخص بالحمى، أما إذا أصابه حر شديد من الدخان دل ذلك على الهم والغم والحزن، أما الدخان القليل في المنام يدل على أن الشخص يعيش دائماً في الأوهام، أما إذا رأى الشخص أن الدخان يتبعه دل ذلك على الشهرة الزائفة.


رؤية الدخان في منام المتزوجة

يقول ابن شاهين، أن رؤية الدخان في منام المتزوجة يدل على الخلافات الزوجية بين وبين زوجها، أما إذا رأت أن الدخان يتبعه حريق دل ذلك على الفراق والطلاق.

أما إذا رأت السيدة المتزوجة أن الدخان يخرج من بيتها دل ذلك على أنها دائماً ما تتحدث مع الآخرين عن شؤون بيتها وتخوض في أعراض الاخرين وهو ما يسبب لها مشاكل كثيراً.

إذا رأت السيدة أنها تقوم بالتدخين ويخرج الدخان من فمها وهي مجبرة على ذلك دل هذا على أنها قد تعرضت إلى ظلم شديد من قبل المحيطين بها.

رؤية الدخان في منام الحامل

إذا رأت السيدة الحامل في منامها خروج الدخان دل ذلك على تمتعها بصحة قوية ودل ايضاَ على الولادة السهلة، أما إذا رأت أنها تدخن دل ذلك على تعرضها لوعكة صحية بسيطة.

google-playkhamsatmostaqltradent