معنى الحمل في حلم الفتاة العزباء

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير حلم الحمل للفتاة العزباء

رؤية الحمل في حلم الفتاة العزباء


قال إبن سيرين أن الحمل في منام الفتاة البكر التى لم يسبق لها الزواج يشير إلى وقوعها في مأزق أو هم وذلك إذا كانت غير متمسكة بتعاليم ومبادىء الدين ،أما إذا كانت تلك الفتاة متدينة فذلك الحلم يكون دلالة على تمسكها بدينها وبشارة بالخير أو الرزق أو الزواج.


أما النابلسى فقال أن حمل البكر في المنام ينذر بالهم والمصيبة التى ستقع على الأهل بسببها أو مصيبة ستقع في محل رزقها وعملها ،أو فقدان هذة الفتاة لمالها أو أشيء غالى عليها وقد يكون زواج سيعود عليها بالحزن والقهر ،أو مصيبة ستقع في دينها ،بينما قال إبن شاهين أن حمل المرأة خير بينما حمل الرجل حزن وغم ومصيبة.






رؤية الحمل في حلم المتزوجة والحامل


وعن المرأة المتزوجة الغير حامل وترى نفسها كأنها حامل في الحلم فلذلك تفسيران أولهما هو أن يكون ذلك الحلم أنعكاس لما تمر به من مشاعر وأفكار دفينة بسبب رغبتها في الحمل وأنجاب الأطفال وأن يكون لها ذرية وذلك في منام المرأة المتزوجة حديثا أو المرأة المتزوجة من مدة ولم تنجب بعد ،وقد تكون دلالة من الله عز وجل لها بالصبر وأنها سوف ترزق قريبا.

بينما الحمل في منام المتزوجة ولديها أطفال يدل على زيادة الرزق ورغد العيش والخير بأذن الله ،وتكرار رؤية الحمل في منام المتزوجة على فترات قد يدل على حملها قريبا بأذن الله.

أما رؤية المرأة العقيمة أو العاقر في للحمل في المنام ينذر بسنة مليئة بالصعاب وقلة في المال والموارد لا قدر الله.

أما عن الحامل التى ترى نفسها حامل في المنام فذلك يعكس حالتها التى تمر بها حاليا ،وقد يبشرها بالصحة والعافية لها ولجنينها بأذن الله.






google-playkhamsatmostaqltradent