معنى الدراهم المعدنية في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى الدراهم المعدنية في الحلم

 



الدراهم المعدنية في المنام

إذا رأى الشخص أنه يحصل على كمية كبيرة من الدراهم المعدنية دل ذلك على أنها سوف يحصل على خير كثير وسوف تتغير أوضاعه المعيشية، أما إذا رأى الشخص أن هناك فرد يعطيه سرة من النقود دل ذلك على أنه سيعطيه سر ومعلومات كثيرة وسيطلب منه الاحتفاظ بها وعدم كشفها أمام الناس.



أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يمتلك عدد من النقود المعدنية الصدئة والبالية دل ذلك على أنه سوف يستمع إلى الكثير من الأخبار السيئة والتي سوف تسبب له كثير من المشاكل، أما إذا رأى انه يمسك الدراهم ويضربها ببعض دل ذلك على أن هذا الشخص سيسمع الكثير من الأخبار الجيدة والتي ستفرحه كثيراً.




 

 

دلالات رؤية الدراهم في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص أنه عثر على دراهم في طريقه دل ذلك على أنه سيواجه عثرات في طريقه ولكنها عثرات بسيطة، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بدفع الدراهم من أجر شراء شيء دل ذلك على مشاكل عديدة سوف تحدث للشخص الرائي.



أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يحصل على كمية كبيرة من الدراهم دل ذلك على أنه سوف يحصل على الكثير من الأمور الجيدة، أما إذا رأى أن الدراهم موضوعه فوق كتفه دل ذلك على أنه سوف يتعلم حرفة جديدة، أما إذا رأى انه يحتاج درهم دل ذلك على أن هناك شخص محتاج منه شهادة حق.




رؤية الدراهم بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا شاهد الشخص في منامه أنه يتناول الدراهم دل ذلك على أنه شخص منافق، أما إذا رأى انه يتناول الفلوس في اناء من ذلك دل ذلك على أنه سوف يتخلص من الهموم والمشاكل التي تحيط به.




رؤية الدراهم في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تمسك في يديها نقود معدنية، دل ذلك على أنها سوف تحصل على خير كثير، أما إذا رأت أنها ملكت أكثر من خمسة دراهم دل ذلك على مضاعفة أموالها وحصولها على الكثير من الأموال.




ضياع الدراهم في المنام

إذا رأت ضياع الدراهم من يديها دل ذلك على أنها سوف تخسر الكثير من الأموال، وربما دل ذلك على أنها سوف تسمع الكثير من الأحداث السيئة التي ستحزنها كثيراً بخصوص عائلتها.

google-playkhamsatmostaqltradent