معنى الجبة في منام الفتاة العزباء

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير الجبة في منام الفتاة العزباء

 

رؤية الجبه في حلم المرأة المتزوجة

وعن المرأة المتزوجة والتى ترى في حلمها وكأنها تشترى جبه جميلة جديدة ومطرزة وصاحب الرؤية أحساس بالفرح والسعادة فذلك يبشر بالحمل قريبا بأذن الله ،ورؤية المتزوجة أنها ترتدى الجبة فوق ملابسها يرمز إلى الستر على مستوى عام سواء في الصحة أو المال أو الربح أو الأبناء.


ورؤية الزوجه أنها ترتدى جبة حمراء يعنى شعورها بعاطفة قوية تجاه زوجها ،وأفضل الرؤيا رؤية الجبة البيضاء والخضراء حيث يرمز إلى الأمان والرخاء والرفاهية والسلام ،وغير محمود رؤية خلع الجبه بحلم الزوجه حيث ينذر بضياع أو سرقة أو فقدان شىء غالى على المرأة ،ورؤية حفظ الجبه بالدولاب أو رؤية دولاب الملابس ملىء بالجباب يبشر بالخير بشكل عام للزوج والزوجة خاصة إذا رأت الزوجة الجبه بكمين واسعيين ،والله أعلم.




رؤية الجبة في حلم المرأة الحامل

أما بالنسبة للمرأة الحامل فلا يتغير التفسير كثيرا عن ما سبق ذكره ،حيث أن الجبة تبشر بالأمان والسلامة للحامل وجنينها ،ورؤية الحامل في الحلم وكأن زوجها يعطيها هدية بها جبة بيضاء مطرزة يبشر بالمولودة الأنثى ،وقد أتجه بعض المفسرون أن رؤية الحامل للجبة السوداء تبشر بمولود ذكر ،والله وحده أعلم.



 

رؤية الجبة في المنام لإبن سيرين

ذكر الشيخ العلامة محمد بن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الجبة في حلم الرجل هى دلاله المرأة فمن يرى في منامه كأنه يلبس جبة فذلك قد يدل على أنه سوف يتزوج من أمرأة أعجمية ،ورؤية الجبة الملونة أو المصبوغه تشير وتنذر بتغير طباع الزوجة ،أما رؤية الجبة القطنية أو المصنوعه من الحرير ترمز إلى أخلاق المرأة وتدينها ،والله أعلم.







رؤية الجبة في حلم الفتاة العزباء

عن الفتاة العزباء ودلالة رؤيتها للجبه في حلمها فقد إبن سيرين أن أرتداء العزباء في منامها للجبة ترمز إلى نقائها وطهارتها وحسن أخلاقها وذلك ينطبق إيضا على شراؤها ،وأرتداء الجبة ذات اللون الأسود ويكون بها تطريز من ذهب أو من فضة يرمز إلى العزة والجاه بين الناس.


ورؤية الجبة البيضاء في الحلم تبشر بالرزق والخير الواسع أو الحظ السعيد ،ورؤية الجبه الخضراء محمودة حيث تبشر بسنه مليئة بالخير كله ورغبات وأمانى تتحقق بأذن الله ،وغير محمود ومكروه رؤية العزباء في حلمها وكأنها تخلع الجبة أمام الناس أو الغرباء حيث ينذر بالمتاعب والمشاكل والعناء.


وأفضل الرؤيا إيضا رؤية الفتاة العزباء في حلمها كأنها تغسل الجبة الخاصة بها حيث تبشر تلك الرؤية بوقوع حدث سعيد ومهم أو حدوث تحولات على نحو إيجابى في حياتها ،والله أعلم.








رؤية الجبه في حلم الرجل

سبق أن ذكرنا أن رؤية الجبة في حلم الرجل سواء الأعزب أو المتزوجة ترمز وتشيير بنحو مباشر إلى المرأة ،فرؤية الرجل الأعزب للجبة في منامه يشير إلى المرأة اقريبة لقلبه أو أمه ،ورؤية الجبة الحمراء أو ذات اللون الوردى أو ذات اللون البنفسجى ترمز إلى الصديقة والحبيبة.

وغير محمود في حلم الرجل رؤيته لجبة صفراء حيث أنها تنذر بالتعب والشقاء والعناء الذى يكون وراءه أحدى النساء ،ورؤية الجبة السوداء تشير إلى تمتع الرجل بالفطنة والذكاء والكياسة والوقار والوجاهة خاصة إذا رأى أنه يأخذها من رئيس أو ملك ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent