معنى شراء الصابون في الحلم

 تفسير الصابون في المنام

رؤية أخذ الصابون كهدية من أحد في المنام تدل على جني المال الوفير وتلقي هدايا باهظة في المستقبل، وإن كان الصابون له رائحة نفاذة فذلك يدل على كسب أموال طائلة أو الزواج القريب.


رغوة الصابون في المنام

إن رؤية رغوة الصابون في المنام دلالة على العمل بكل إصرار وعزيمة ومثابرة والنجاح في المستقبل.


تناول الصابون في المنام

تناول الصابون في المنام تدل على أعين حاسدة ترصد الشخص الحالم أو قد تدل على شعور الشخص بالندم تجاه أمر ما، بينما رؤية أكل الصابون للرجل الأعزب في المنام تدل على أنه في الطريق إلى الزواج، وإن رأى رجل متزوج أنه يأكل الصابون في المنام فذلك يدل على رزق كبير قادم إليه أو حدوث حمل لزوجة الشخص.


رؤية الصابون الأبيض في المنام

رؤية الصابون الأبيض في المنام تدل على الرزق والنجاح في المستقبل و الخير وقد يدل على دخول شخص جديد في حياة الرائي.


شراء الصابون في المنام

رؤية شراء الصابون ذو رائحة أو عطر جميل في المنام تدل على الزواج القريب أو كثرة الرزق نتيجة العمل بكد وإجتهاد.


تفسير الصابون السائل في المنام

المنظفات السائلة في المنام تشير إلى كثرة المال والرزق الوفير من التجارة المربحة حيث تدل المنظفات السائلة بشكل عام على حياة مليئة بالسعادة وراحة البال والنجاح الباهر للشخص الحالم.


تفسير الصابون في منام العزباء

إن رأت العزباء الصابون الأخضر في المنام فذلك يدل على طهارتها ونقاءها أو قد يدل الصابون الأخضر في المنام على زوال الهم والحزن والكرب وزوال المرض، وإن رأت في المنام أنها تغتسل بالصابون الأخضر دل ذلك على الزواج القريب من رجل نبيل وكريم وذو خلق طيب.


الصابون في المنام للمتزوجة

ذا رأت المتزوجة أنها تغسل وجهها بالصابون المعطر في المنام دل ذلك على سماع أخبار سعيدة ومفرحة، وإذا رأت في منامها الصابون الأبيض فذلك يدل على الحمل القريب، أما إذا رأت رغوة الصابون فذلك يدل على المال الوفير والرزق والبركة والخير القادم.


الصابون في المنام للحامل

إن رأت الحامل الصابون المعطر في المنام فذلك يدل على ولادتها طفل جميل وحسن الخلقة، وإن رأت أنها تغتسل بالصابون في المنام فذلك يدل على سماع أخبار مفرحة وحدوث تغير جذري في حياتها المستقبلية.

google-playkhamsatmostaqltradent