تفسير رؤية الغزال في المنام

 

تفسير رؤية الغزال في المنام

 


رؤية الغزال في المنام

إذا رأى الشخص أنه يجري وراء الغزال ويحاول أن يمسكه دل ذلك على أن هذا الشخص محب للمغامرة ومحب لاكتشاف الأشياء الجديدة، وإذا رأى أنه يقوم بتناول لحم الغزال دل ذلك على أن هذا الشخص أناني ولا يهمه سوى نفسه فقط، أما إذا رأى الشخص أنه قد امتلك غزال دل ذلك على تحسن حالته المادية إلى الأفضل وحصوله على الكثير من الأموال.



 

 تفسير حلم الغزال لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه الغزال وأنه يقوم بالهرب منه دل ذلك على أن هذا الشخص لا يحسن استغلال الفرص ويضيع على نفسه الكثير من الفرص الهامة، أما إذا رأى أنه قد قام بقتل الغزال دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقاطع شخص قريب جداً منه.





مطاردة الغزال في المنام

إذا رأى الشخص أن الغزال يقوم بملاحقته وبمطاردته دل ذلك على النجاح وعلى اقتناص الفرص في حياته ودل ايضاَ على النجاح والشهرة في الحياة وتحقيق كل ما يريده الشخص من أهداف، أما إذا رأى الشخص الغزال الميت أمامه دل ذلك على خسارة الكثير من الأموال واصابته بالفقر.




رؤية الغزال في منام العزباء

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بمطاردة الغزال دل ذلك على أنها سوف تتزوج من الشخص الذي تحبه، أما إذا رأت أن الغزال قد هرب منها ولم تستطع الإمساك به دل ذلك على عدم زواجها من الشخص الذي تحب.


أما إذا رأت الفتاة العزباء دم الغزال أو أنها تقوم بأكل لحم الغزال دل ذلك على أنها سوف تحصل على الكثير من الأموال وسوف تحصل على رزق وفير لها، أما إذا رأت أنها تمسك بقرون الغزالة دل ذلك على قوتها.




رؤية الغزال في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة الغزال في منامها دل ذلك على حظها السعيد في الحياة، أما إذا رأت الغزالة الميتة دل ذلك على أنها تشعر بالحزن الشديد وبالوحدة.



إما إذا رأت أنها تنظر إلى عيون الغزالة دل ذلك على أنها تشعر دائماً بالحزن وبالهم وبالغم، اما إذا رأت أنها تقوم بتناول لحم الغزال دل ذلك على أنها تعاني من الغدر والخيانة في حياتها.

google-playkhamsatmostaqltradent