تفسير مشاهدة خشبة المسرح في الحلم

 

تفسير مشاهدة خشبة المسرح في الحلم

 

 

خشبة المسرح في المنام


على العكس ما تعنيه رؤية الألواح والخشب في الحلم حيث تنذر بالأخبار السيئة والحزينة وهي دلاله على الموت ،حيث تعتبر دلاله الوقوف على خشبة المسرح في المنام إنعكاس لمدى طموح الرائي وسعيه لتحقيق حلمه ،وسيأتي هذا اليوم الذي يرغب فيه ويتمناه ،والله أعلم.






دلالات رؤية المسرح في الحلم


تشير مشاهدة المسرحية الدرامية أو الإستراتيجية هي دلاله على الإكتئاب والحزن والمتاعب بينما رؤية المسرحية الكوميدية في الحلم دلاله على الأخبار السعيدة والمفرحة وبشارة بالخير ،وقد يدل شخصيات المسرحية على أشخاص حقيقين بحياة الرائي، وأحيانا ما تكون رؤية المسرحية في المنام رساله موجهه للرائي يجب أن يأخذ بها.


وتعتبر رؤية المسرحية الغنائية دلاله على وقوع مصيبة أو موت شخص قريب للرائي ،ورؤية جمهور المسرح تشير إلى أهل وأقارب الرائي ،وذلك إذا رأى نفسه متواجد بجانبهم ووسطهم.


أما رؤيته كأنه يقوم بأداء مشهد درامي على المسرح فالجمهور في تلك الحالة يدل على الأعداء ،أما سماع تصفيق الجمهور فهو بشارة على النجاح ،وسماع التصفير دلاله على الفشل ،والله أعلم.






المسرح في منام المرأه


هناك عدة دلالات تتعلق برؤية المسرح في حلم المرأة وذلك لتعدد سمات وصفات تلك المرأة ،رؤية المسرح والذهاب له في حلم المرأة بشكل عام دلاله على أقدام تلك المرأة على خطوة جديدة ومرحله جديدة ومتغيرة بحياتها.


ورؤية المسرحية أو العرض المسرحي الاستراتيجي والدارمي في حلم المرأة دلاله على القنوط واليأس وقد يشير إلى تأخر الزواج بحلم الفتاة العزباء أو تأخر الحمل أو ضيق مالي ومادي تمر به المرأة بشكل عام.


أما المسرحية الكوميدية هي دلاله وبشارة بكل الخير والرزق ،وهي دلاله في منام المرأة الحامل تفيد وتبشر بالسعادة وزوال الألم والهموم ،أما رؤية المسرحية الغنائية فهي تنذر بالألم والمصائب والهموم لا قدر الله ،ورؤية العرض المسرحي المدرسي دلاله على النجاح أو التفوق في الدراسه ،والله أعلم.






المسرح الكبير في الحلم


يعتبر المسرح الكبير هو انعكاس لحال الرائي في الواقع فالوقوف على المسرح هو دلاله على حياة الرائي ،والجمهور هو دلاله على من يتواجد بحياة الرائي من أهل وأقارب وأصدقاء وأعداء وخصوم.


أما إذا رأى الشخص في نومه إنتهاء المسرحية وإسدال الستارة على التصفيق الحاد من الجمهور دل ذلك على النجاح والتوفيق ،أما إذا أغلقت وإسدلت الستارة على تصفير وقول أو سماع الرائي لكلام بذئ فهو دلاله وأنذار بالفشل والخسارة ،والله أعلم.






تذاكر المسرح في الحلم


بشكل عام تعد رؤية الوقوف أمام شباك تذاكر المسرح للحصول على عدة تذاكر لحضور العرض المسرحي دلاله على التبذير والإنفاق المادي الشديد، وأحيانا قد تعتبر روية تذاكر المسرح دلاله ورسالة للرائي بخصوص أمر مؤجل أو قرار هام لا يحتمل التأجيل، أو بشارة بالسفر، ورؤية قطع وحجز أو الحصول على تذاكر المسرحية هو دلاله على النجاح والتوفيق والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent