تفسير رؤية ارتداء الساعة في المنام

 تفسير حلم الساعة لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يحصل على ساعة مرقمة دل ذلك على أنه سوف يحصل على مال كثير ودنانير كثيرة ويتحدد ذلك بقيمة الساعة ونوعها والمادة المصنوعة منها، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يرتدي ساعة يد مصنوعة من الفضة دل ذلك على أنها سوف يحصل على الكثير من الأموال.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه ينظر إلى ساعة اليد الخاصة به دل ذلك على فشل الشخص في تحقيق كل ما يريد من أمور ودل أيضا على الإحباط الشديد الذي يعاني منه الشخص في حياته.


تفسير ارتداء الساعة في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يرتدي ساعة يد قبيحة المظهر دل ذلك على أنه سوف يسمع خبر سيء، أما إذا رأى أن ساعته تدق باستمرار دل ذلك على رسالة تحذير تجاه أمر من الأمور الهامة والخطيرة جداً.


شر رؤية الساعة بالمنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية الساعة في المنام قد تحمل الشر أيضا إلى الشخص، حيث أنه إذا رأى الشخص أن ساعة اليد الخاصة به قد سرقت دل ذلك على معاناة هذا الشخص من تلطيخ سمعته من قبل الأشخاص المحيطين به، إما إذا رأى أن ساعته غير منتظمة دل ذلك على عدم استقرار الشخص في حياته وعلى معاناته من المشاكل الكثيرة، أما إذا رأى الشخص أن زجاج ساعته قد كسر دل ذلك على عدم قدرة الشخص الرائي على تحمل المسؤولية.


تفسير حلم الساعة للمتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن ساعة اليد الخاصة بها قد سرقت وضاعت دل ذلك على أنها تعاني من المشاكل الزوجية والعائلية الكثيرة، أما إذا رأت أنها تقوم بشراء ساعة يد دل ذلك على الاستقرار في حياتها الزوجية.


أما إذا رأت أن زوجها يقوم بخلع ساعة اليد دل ذلك على خلافات شديدة بينها وبين زوجته، أما إذا رأى أنه يقوم بخلع ساعة الحائط دل ذلك على زوال الهم والغم والمشاكل التي يعاني منها.


تفسير حلم الساعة للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بشراء ساعة فضية دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب أما الساعة الذهبية تدل على الزواج من رجل غني.

google-playkhamsatmostaqltradent